القائمة الرئيسية

الصفحات

آيرين عضوة ريد فلفيت تحيي المعجبين بمناسبة السنة الجديدة و تعتذر عن قضية سلوكها مرة أخرى

ابتعدت آيرين عضوة ريد فلفيت لفترة من وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من الأداء الناجح في حفل وكالة SM مؤخرا. فقد استغرقت آيرين بعض اللحظات لكتابة رسالة من قلبها للمعجبين لأول مرة منذ فترة عبر Lysn.

حيث اعتذرت مرة أخرى عن قضية سلوكها و حدثت للمعجبين عن فترة تأملها ، حيث كتبت :

" مرحبا. هذه آيرين. كان الثلج يتساقط بشكل غزير و الطقس يصبح باردا. هل الجميع بخير ؟ لقد تأخر الوقت و لكنني متوترة لأحييكم يا رفاق عبر منشور كهذا.

أولا ، أردت أن أعتذر عن التسبب بمثل هذا الألم الهائل للكثير من الناس و عن قلق الجميع بسبب افتقاري. عندما كان عمري 19 عاما ، في عام 2009 ، بدأت حياتي كمتدربة و حتى الآن ، وقفت أمام الجميع بصفتي آيرين من Red Velvet. هذا هو كل شيء في حياتي. عندما وصلت إلى سن صغير و ناضج بينما كنت أعيش في مجتمع صغير يسمى صناعة الترفيه ، فقد أردت القيام بما هو أفضل من أي أحد آخر في عملي ، و كنت أعتقد دائما بأن تحقيق ذلك هو الأهم إلي.

نظرا لأنني اعتقدت شخصيا بأنني كنت أتعايش جيدا مع الأشخاص الذين من حولي ، لم أدرك أن الطريقة التي أتواصل بها أو التي أعبر عن نفسي قد تصبح مشكلة و اعتقدت أن طريقة تواصل كل شخص كانت مختلفة تماما على التوالي. "

ثم شاركت آيرين وعدها للمستقبل ، و تمنت للمعجبين سنة سعيدة جديدة ، حيث قالت :

" في رد على الحادثة الماضية ، فقد كنت في الطرف المتلقي للكثير من القلق والتوبيخ ، ليس فقط من قبل العامة و لكن حتى ممن هم حولي لأحداث سابقة. لقد أعطاني وقتا للتفكير بنفسي بصمت. أيضا ، كانوا عضوات فرقتي ، المعجبون و الطاقم من اهتموا بأمري ، و قد أدركت و باهتمامهم ، كنت قادرة على العمل بدون مشاكل.

و لأنني لا أستطيع إعادة الوقت ، فأنا أقوم بالكثير من الجهد كي لا أعود للطريقة التي كنت عليها. لقد عرفت نعيم الكلمات و الأفعال ، و سوف أصبح شخصا أكثر نضجا. في المستقبل ، كقائدة ريد فلفيت و مغنية أنا لن أظهر صورة جيدة فقط ، و لكن كالإنسانة باي جوهيون ( اسم آيرين الحقيقي ) ، سأحاول ألا أخيب ظنكم.

آمل بألا يتم انتقاد شخص ما بعد الآن بسبب ما حدث بسبب عدم كفاءتي. تأخر الوقت ، و لكن كل عام و أنتم بخير. "

المصدر : 1 ، 2