القائمة الرئيسية

الصفحات

جيسي و هيونا شخصيا تفسران جدل لبسهما شورتات قصيرة جدا

جيسي و هيونا شخصيا تحدثا حول الجدل الذي حصل بسبب ارتداء شورتات قصيرة جدا.

في الـ28 من يناير ، قامت قناة Mobidic بتحميل فيديو للحلقة الجديدة من Showterview حيث حضرت هيونا ، التي قامت بعودتها بـ " I'm Not Cool " كالضيفة النجمة.

في الفيديو المنشور ، ظهرت هيونا كضيفة و أخذت جزءا من محتوى المقابلة مع جيسي. هيونا أيضا روجت من أجل ألبومها الجديد ، الذي أصدرته لأول مرة منذ سنة و شهرين.

حيث قاد تشو جونغ شيك مقابلة " Trouble Maker " و سأل عن الصورتين اللتين التي التقطت لهما. أظهر الصورتين لهما و هما ترتديان شورتات قصيرة جدا و بدأ الحديث بـ : " كلتاكما كنتما في جدل ساخن في تلك الأيام. "

بعد رؤية الصورة ، بدأت جيسي في التوضيح : " لا بد و من أن ساي كان يعاني من صداع رهيب في ذلك اليوم بسبب هذا. كنت في طريقي للذهاب إلى بلد مناخه حار. كل شيء سار على ما يرام حتى اللحظة الأخيرة عندما استدرت و لوحت بيدي لأقول وداعا. حيث تم رفع قميصي كثيرا و كشف مؤخرتي. "

و واصلت بالقول : " الشيء المهم هو ، ما الفرق بين لبس السباحة و هذا ؟ إنها حريتي. وضحت ذلك في اليوم التالي بأنني كنت أرتدي سروالا ( القصد عن الشورتات القصيرة جدا ) في ذلك اليوم. "

هذا و قد أضافت هيونا : " كان هذا عندما كنت أؤدي في حفل الجامعة. أنا دائما أرتدي سروالا في الأسفل أينما أذهب. إن لم ألبسه في الأسفل ، فلن أتحكم إن طار فستاني بسبب الهواء. "

فيما أضافت هيونا : " أنا لا أهتم بما يحدث على المسرح حقا ذلك أني أبذل قصارى جهدي من أجل الأداء. لكنني أعتقد بأن هذه الصورة كانت زيادة عن اللزوم ؛ ما الذي أفعله ؟ " ، ما جعل الجميع يضحك.

الحلقة في الأسفل :

المصدر : Allkpop