القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثل لي جونغ سوك ينهي خدمته العسكرية الإلزامية

العام يقترب من نهايته و عام جديد يطل علينا ! و مع ذلك ، فيبدو بأن معجبي لي جونغ سوك سيختبرون حلاوة النهايات التي طال انتظارها و البدايات الجديدة قبل أي شخص آخر و هذا بسبب إعفاء نجمهم المحبوب لي جونغ سوك من واجباته العسكرية في صباح 31 ديسمبر.

بدأ النجم الكبير لي جونغ سوك البالغ من العمر 31 عاما ، و الذي أخر تجنيده لبعض الوقت بسبب التزاماته المتعلقة بالتصوير ، حيث أنه بدأ خدمته العسكرية رسميا في 9 مارس 2019 و عمل كضابط خدمة عامة منذ ذلك الحين. مع الأخذ بالاعتبار بأنه أصلا غير لائق للالتحاق كجندي في الخدمة الفعلية بسبب حادث تعرض له عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا. و مع ذلك ، لا بد أنه بذل قصارى جهده !

حصل الممثل الموهوب و الحائز على العديد من الجوائز على نصيب عادل من الأدوار الآسرة التي سرق فيها أنفاسنا ( و قلوبنا !) بأدائه الرائع. على سبيل المثال لا الحصر ، عرض موهبة هائلة في سلسلة مثل School (2013) و Doctor Stranger (2014) و Pinocchio (2014) ، لكنه لم يتوقف هنا ! فلا توجد "استراحة" في قاموس لي جونغ سوك.

ما التالي للممثل الساحر ؟ حسنًا ، حتى و قبل تسريحه ، تم حجز دور له بالفعل ! فوفقا لـIlgan sports ، فإن أول دور له بعد التجنيد سيكون دور ضيف في فيلم " الساحرة: الجزء الثاني ". كان من المقرر في الأصل المشاركة في الجزء الأول و لكن تم استدعاءه لتلبية الواجب العسكري و كان عليه بأن يحزم حقائبه للذهاب للجيش. و مع ذلك ، فإن لي جونغ سوك يشارك علاقة رائعة مع مخرج V.I.P بارك هون جونغ الذي أصر على مشاركته في الجزء الثاني من الفيلم.

قبل مغادرته ليخدم بلاده ، عقد لي جونغ سوك لقاء المعجبين السنوي ، لكن هذا اللقاء كان دراميا حتى أنه بكى أثناءه و طلب من المعجبين ألا ينتظروه ، لكن لا أحد فاقدا لعقله ليفعل ذلك !

معجبو لي جونغ سوك مخلصون جدا و قد أعدوا ترحيبا حارا لنجم الدراما الكورية. فقد أعد الكثير منهم مشاريع عبر الإنترنت و سيحتفل الكثير منهم.

لا يسعنا الانتظار لرؤية لي جونغ سوك مرة أخرى و سماع ما سيقوله عن خدمته !

على مقياس من 1 إلى 10 [ مع كون الرقم 10 هو الأكثر ] ما مدى حماسك لرؤية لي جونغ سوك مرة أخرى ؟

المصدر : mydramalist

ملاحظة : الخبر تمت كتابته بتاريخ أمس.