القائمة الرئيسية

الصفحات

[Theqoo] رأي مستخدمي الإنترنت في انطلاقة روزي عضوة بلاكبينك المنفردة

عنوان المقالة : روزي من بلاكبينك ، أخيرا ستحظى بانطلاقة منفردة .. ستصور الفيديو الموسيقي في منتصف يناير " تعمل بجد من أجل التحضير لحفل موسيقي + ألبوم "
المصدر : Theqoo

وفقا لـ OSEN ، فإن روزي حاليا مشغولة بالعمل على ألبومها المنفرد و بالتحضيرات لحفل بلاكبينك الموسيقي ، و الذي سوف يعقد في الـ31 من يناير القادم. التصوير من أجل الفيديو الموسيقي الخاص بها من المخطط أن يكون في منتصف يناير 2021.

1. واو أخيرا.

2. الصوت الذي يخرج من أنفها شديد جدا.
- رد : أنت تكرهينها بغض النظر ، لذلك أنت فقط لن تستمعي لأغنيتها. هذا المنشور لم يكن فيه أي تعليق كاره و لكنك أتيت متعمدة في النهاية لترك تعليقك المتأخر أيتها الحقيرة عديمة القيمة.
- رد : ؟ ليس لديها صوت يخرج من أنفها ؟ تستخدم عنقها بشكل قوي.
- رد : انظري لك و أنت آتية لترك تعليقك ، بجدية ... ههههههه سولو روزي سيكون ديباك.

3. أخيرا.

4. جنوني ... أخيرا ㅜㅜㅜ

5. تشي-يونغ آه ، هنيئا على السولو الأول الخاص بك ! أحب هذا جدا !!!!!!!!!!!! بلاكبينك ، دعونا نواصل هذا من أجل 2021 ㅠㅠㅠ ♥♥

6. كياه ، سولو روزي. أنا أتطلع قد لنجاحه ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ

7. الصورة جميلة. أنا تماما أتطلع لسولو روزي تماما.

8. أشعر بالفضول الشديد حول سولو ليسا.

9. قالوا بأن كل العضوات سيحظين بانطلاقات منفردة و أنا كنت أنتظر بعد سولو جيني و بالفعل مرت سنتان ... تشينغ - آه ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أريد أن أرى سولو ليسا الآن أيضا.

10. أنا معجبة بآيدول آخر و لكن بالتأكيد سأشتري ألبوم روزي.

المصدر : PANN좋아!