القائمة الرئيسية

الصفحات

[Theqoo] ( الآراء ) صورة فرقة ريد فيلفت الكاملة لحفل وكالة SM

عنوان المقالة : صورة فرقة ريد فيلفت الكاملة الآن
المصدر : Theqoo

صورة SM Town الترويجية.

1. أنا مرتاحة بأن أرى ويندي تبدو بشكل صحي الآن ㅠㅠ

2. انظروا للناس يحمونها بقول أشياء " يسمح للمجرمين أن يروجوا أيضا ، فلماذا آيرين لا ؟ " لا يهم كيف ستقرر بدون خجل الاستمرار بالترويج ، فهي في حاجة لأن تتحضر كي تواجه رأي العامة السلبي عنها هههههههه سواء حميتموها أم لا ، إنه اختيار العامة لكراهيتها لنوبة غضبها هههههههه

3. نوبة غضب-دولز هههههههه

4. أنا سأتقيأ بسبب الناس الذين يحمون نوبات الغضب.

5. واو ... المعجبون و الفريق في حاجة إلى أن يحملوا تلك العضوة المشكلجية ، أراهن إلى أنهم في حاجة إلى عقلية كبيرة لفعل ذلك.

6. أنا معجبة من فرقة أخرى و لكنني كنت أحب ريد فيلفت. استمعت لأغانيهم طوال الوقت ، لكن عودة آيرين سريعة جدا ... كان يجب أن يقيموا حفل الـSM بـ4 عضوات.

7. اللعنة ، آيرين لوحدها خربت سمعة فرقتها بالكامل.

8. ويندي-يا استقت لك ㅠㅠ لنلتق على المسرح قريبا 💛💙💚💜

9. أحب ريد فيلفت و استمعت إلى Psycho طوال الوقت ، و لكن أنا أريد فقط أن العضوات الأربع الأخريات ... تنهد.

10. أشفق على العضوات الأخريات. ألا يستطيعون إعطاء العضوات الأخريات بعض الترويجات المنفردة في الوقت الحالي عوضا عن ذلك ؟

المصدر من موقع PANN좋아!