القائمة الرئيسية

الصفحات

سونغهي و هيومين تتفاعلان بشكل لطيف بعد شكر هيومين لفرقتي أوه ماي غيرل و إتزي لقيامهما بتغطية لأغاني T-ara

المعجبون سعيدون بتفاعل سونغهي من أوه ماي غيرل و هيومين عضوة T-ara.

في الـ25 من ديسمبر ، قامت فرقتا إتزي و أوه ماي غيرل بتغطية أغاني الفرقة الشهيرة في حفل SBS غايو دايجون في دايغو. حيث أدت إتزي "Roly Poly" لفرقة T-ara ، بينما احتلت هيوجونغ و سونغهي و بيني و آرين من أوه ماي غيرل المنصة ليقوموا بتغطية لأغنية "Sexy Love" لفرقة T-ara.

في ذلك المساء ، أظهرت هيومين حبها لكلتا الفرقتين الهوبي على انستغرام. حيث نشرت هيومين مقاطع لها و هي تشاهد عروضهما على التلفاز ، حيث كتبت هيومين : " خلال موسم الأعياد الذي لم يكن لدي فيه أي شيء خاص ، فهذه أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق. كالعادة ، بابا نويل لا يخذلني أبدا. أحبك يا سانتا و SBS غايو دايجون. MMTG. "

كما أشارت هيومين أيضا و بطريقة مازحة إلى حقيقة أن سونغهي انفجرت بالضحك في نهاية الأداء. فبعد إضافة مجموعة من الرموز التعبيرية ، و كتبت هيومين الوسوم : " ITZY " ، " Oh My Girl " ، " جميلة جدا " ، " و لكن لماذا تضحك سونغهي ؟ " ، " ههههههههههه ".

بعد ذلك و بوقت قصير ، أجابت سونغهي على سؤالها من خلال ترك تعليق رائع على المنشور.

حيث كتبت سونغهي : " سونبينيم ... حقا ... حقا ، حقا ... شكرا لك ، و أنا أحبك ... حقا ... ذهبت إلى المسرح و أنا أفكر ، دعونا لا نبتسم مهما حدث. لنكن جادات في عدم إظهار أي عاطفة. دعونا نتصرف مثل الدمى. نظرا لأن هذا ما قد سمعناه عما فعلته فرقة T-ara و التي قامت بعمل جيد أيضا [ خلال أداءاتكن الأصلية ]. ( فكرة الأغنية كانت بأن العضوات كن كالروبوتات )

و لكن في مكان ما في النصف الثاني من الأداء ، بدأت أفكر ... هل نبدو كبشر ؟ برزت هذه الفكرة في رأسي ، و من ثم بدأت أفكر ، بالطبع أنا إنسان ...؟ لذلك و بعد أن فكرت في ذلك ، انفجرت بالضحك على الفور ... تنهد ، كل هذا بسبب عدم كفاية تركيزي ... تنهد ... أنا آسفة ... لا يزال لدي طريق طويل كي أقطعه ".

و من ثم ردت هيومين على تعليقها بكتابة ودودة : " لقد قمت بعمل جيد. كان من الجيد أنك ضحكت. لقد جعلني ذلك أنظر إلى الوراء وأتساءل إن كنت - التي لم تسنح لي الفرصة أبدا بأن أضحك [ أثناء أداء " Sexy Love " ] - أنا في الحقيقة إنسان ... آمل أن أصبح سونبي أكثر إنسانية. هوبي ، أحبك ... "

سونغهي ردت بدهشة : " سونبينيم ، لماذا أنت لطيفة جدا ...!؟!؟ !!! واو ... أنا ... أعتقد بأنني قد استنفذت كل حظي لهذا العام و العام المقبل ... شكرا لك ... سونبينيم ، يرجى إنهاء عام 2020 بأمان. و في عام 2021 ، ستجلب لك بقرة ضخمة حظا سعيدا ".

أداء أوه ماي غيرل و ضحكة سونغهي في الـ1:38.

المصدر من موقع Soompi

أداء T-Ara لأغنية Sexy Love