القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) عن إعجاب سونغهي عضوة أوه ماي غيرل بـ فرقة سيفنتين

عنوان المقالة : سونغهي عضوة أوه ماي غيرل جدية حول فرقة سفنتين ههههههه
المصدر : Pann

ملاحظة : اللقطات هذه من برنامج Almighty Youngji ، حيث ظهرت فيه مؤخرا.

[ النص : النص الذي في الأعلى : القاسم المشترك : جديتان حول سفنتين. النص الذي في الأسفل : أنت قلت بأنك كارات. ]

[ النص : السبب في أنني أحب سفنتين ]

[ النص : السبب هو في أنني أريد تجريب مفهوم الطاقة المتفجرة ]

[ النص : شيء مثل BOOM BOOM ! أو Clap ! ]

[ النص : النص الذي في الأعلى : بحيوية. النص الذي في الأسفل : عليها أن تكون أغنية Upbeat. ]

[ النص : ... سفنتين ]

[ النص الذي في الأعلى : إنها فرصتنا ! النص الذي في الأسفل : لنشاهد سفنتين. ]

[ النص : آآآآآآآه ]

[ النص : آيغو ، لقد كنت متحمسة. ]

[ النص : لقد نسيت تماما أنني عضوة في فرقة فتيات ]

[ النص : كسب المال أثناء التشجيع ]

أعتقد بأنها أصيبت بالجنون بسبب أغنيتا BOOM BOOM و Clap باعتبار أنهما أغنيتا Upbeat ، أنا فقط أستمع لأغاني الـUpbeat أيضا ... أريد أن أشارك قائمة الأغاني الخاصة بي مع سونغهي.

تلقى المنشور : [256+،38-]

1. [106+،3-] لقد قالت بأنها نسيت بأنها عضوة في فرقة فتيات ، لماذا هذا مضحك جدا ههههههههه

2. [60+،3-] حسنا ، لي يونغجي أعجبت بـ هوشي ههههههههه لا بد من أنهما قد قضيا وقتا ممتعا.

3. [40+،6-] آه ههههههههههههههههههههههه سونغهي محبوبة جدا.

4. [36+،3-] بصراحة ، لأن سونغهي تذكر سفنتين كثيرا فإنها تبدو و كأنها تشجعهم ( Fangirling ) ، ليس مزعجا حقا.

5. [21+،0-] لا عجب في أن سونغهي تغني أغاني سفينتين كثيرا خلال الـV Live ههههه لقد اكتشفت تقريبًا أنواع الأغاني و المفاهيم التي تحبها سونغهي.

6. [18+،0-] أحب أغاني الـUpbeat أيضا لذلك أستمع لـ سفينتين كثيرا ، لكن رد فعل سونغهي ظريف جدا هههههههه

7. [16+،2-] سونغهي ظريفة جدا 

8. [15+،0-] لقد نسيت بأنها كانت عضوة في فرقة فتيات ههههههههههههههه كان هذا منعشا لسماعه.

المصدر من موقع netizenkore