القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( قصص المراهقين ) هل حقا الحصول على حبيب شيء مثير للمتاعب ؟

عنوان المقالة : هل أنا الوحيدة التي تفكر من أن الحصول على حبيب أمر مثير للمتاعب ؟
المصدر : Pann

اللعنة ... أعتقد من أن وجود " كراش " شيء لا بأس به ، و لكن ريثما تتحول العلاقة لعلاقة حبيب و حبيبة ، فإنه أمر مثير للمتاعب و أنا سأكون قلقة جدا. و أنا لن أعرف كيف أصيغها و لكن الأمر مثير للمتاعب جدا.

تلقى المنشور : [+397][-21]

1. [+350, -32] في أثناء ذلك ، جيني جميلة جدا.

2. [+225, -15] ههههههههه نعم يا رفاق أنتم ظرفاء ... كان هناك " توك-شو " أجنبي طلب من طفل الحديث عن الحب ، حيث قال الطفل : " لا أريد الحصول على شيء كالحب. أريد أن أستمتع بحياتي كشخص وحيد. " هههههههههههههههههههه

3. [+214, -4] أشعر بهذا الأمر أيضا ... أجد بأن مشاركة كل شيء حول نفسي أمر مرهق. أنا أيضا أشعر بأن عدم التواصل مع بعضنا البعض طيلة الوقت سيجعله غاضبا و لكن إرضاءه سيكون مرهقا جدا ... ربما أنا أشعر بذلك بسبب أنني لم أجد شخصا ناضجا بعد ...

4. [+133, -1] نعم ، أنا أيضا. اللعنة ، حاليا أفكر " نحن سننفصل على أية حال ، إذا لماذا سنلتقي ؟ "

5. [+124, -1] إنه فقط شيء مؤلم فقط عندما تتواصلان ببعضكما البعض طيلة الوقت حتى حول الأشياء الصغيرة.

6. [+90, -1] إن التقيت بشخص يحبك حتى الموت ، ستغيرين من رأيك. أنا أيضا ، كنت مثلك من قبل و لكن إن وقعت في الحب من النظرة الأولى و انتهى بك الأمر في مواعدة ذلك الشخص ، حتى إن كان لديك مشاكل ، فستفكرين فقط به طوال اليوم و فقط كلمة منه  ستجعلك تضحكين أو تبكين.

المصدر من موقع PANN좋아!