القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) عن جمال الآيدولز في الحياة الواقعية

عنوان المقالة : من بين المشاهير الذين التقيتموهم في الحياة الواقعية
المصدر : Pann

بالنسبة لي إنها أو هايونغ ( عضوة إيبينك ) ، بجدية ظللت أنظر لها مرارا و تكرارا ، جعلني ذلك أتساءل إن كانت الولادة بنفس هذه الفيجوالز أمرا ممكنا حتى. فمي سقط عندما رأيتها و أنا لم أعرف أحدا استطاع أن يثير اندهاشي.

تلقى المنشور : [200+،70-]

1. [+454, -137] كيم تايهيونغ ( في عضو بانقتان )

2. [+363, -121] يوتا ( من NCT ). إنه ليس حتى عضوا سأكون مهتمة في أن أراه في الحياة الواقعية ... نعم و لكنه وسيم. و هناك لوكاس ، جونغوو ، جايمين و جايهيون. NCT كلهم وسيمون.

3. [+330, -57] جين من بانقتان.

4. [+157, -44] أنا حقا معجبة بـSM ، لكن جيهوب ( عضو بانقتان ) بالنسبة لي ... لأكون صريحة ، لم أره أبدا كشخص وسيم ، و لكن في العام الماضي ، ذهبت إلى حفل نهاية العام و رأيت أغلب الآيدولز هناك. كان هناك العديد من الأشخاص الوسيمين هناك ، و لكن الشخص الذي بدا الأكثر اختلافا بين الصور و الحياة الواقعية كان جيهوب ( بطريقة جيدة ). أنا معجبة بفرقة أخرى ، و لكن صوره حقا لا تقوم بالعدالة لأجله.

5. [+157, -32] أوه سيهون ( عضو إكسو ) ، إنه الشخص الحقيقي.

6. [+111. -10] جين ( عضو بانقتان ) و جوي ( عضوة ريد فيلفت ) بديا باردين و لكن كليهما أسطوريين.

7. [+108,-14] أوه سيهون.

8. [+102, -8] كيم جونميون ... بحق ... ( سوهو عضو إكسو )