القائمة الرئيسية

الصفحات

[Pann] ( نقاشات الإنترنت ) نحن في انتظار تريجر في 2021

عنوان المقالة : أشعر بأن تريجر حقا سيضربون بقوة
المصدر :Pann

لقد بدأت في الوقوع بحب تريجر و أنا أشعر بأنهم سيضربون بقوة قريبا.
بعد رؤية كيف أنه قد تم اختيارهم الآيدولز الأكثر انتظارا في غايو دايجون 2021 ، الأمر و كأنه شيء مثل  Treasure Map 2 سيجعل الفاندوم الخاص بهم أكبر أكثر ... أنا أتطلع للألبوم القادم الخاص بهم.

تلقى المنشور : [164+،80-]

1. [+67, -2] أنا أيضا أشعر بأنني أريد أن أدخل الفاندوم ، كان عارا أنني لم أنضم إلى فاندوم الإنطلاقة ، و لكنني سأنضم إلى الفاندوم بالتأكيد ههههههههههههههههههه سيضربون بالتأكيد حقا.

2. [+61, -4] إن كنتم تتساءلون عن سبب اختيارهم لـ تريجر ، كان تصويتا عبر SBS و حلوا في المركز الأول.

" من هو أكثر فنان منتظر في 2021 ؟ "

3. [+59, -3] بحق ، معجبو تريجر كلهم خبراء في صناعة الكيبوب و هناك الكثير من المتذوقين الفنيين ، لذلك حتى إن كانوا فاندوم جديدا ، فالجو بالفعل مستقرا هههههههه إنهم لربما أول من لاحظ بأنهم سيضربون بقوة أولا.

4. [+26, -0] بعد مشاهدة Treasure Map ، إنها مرتي الأولى في 20 سنة بدأت في التصويت للآيدولز ... عندما كنت في المرحلة المتوسطة \ الثانوية كنت على مقربة من أنضم إلى العديد من الفاندومات ، و لكنهم يشعرونني و كأنهم مختلفين. لديهم الفيجوال ، المهارات و الموهبة لتجعلك تنضم للفاندوم.

5. [+25, -0] الأطفال كانوا يقفزون من الحماسة بعد الفوز بجائزة الروكي ㅠㅠ

6. [+24, -0] تريجر سيذهبون للأعلى !!!! يون جايهيوك أحبك ㅜ