القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Naver Tv ] تعليقات الكوريين على الحلقة 16 و الأخيرة من دراما حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة

 تحذير من الحرق !

عنوان المقالة : لي دونغووك يترك رسالة فيديو لـ كيم بوم ، الذي ترك وحيدا و متألما ㅠㅠ
المصدر : Naver TV

1.[345+،2-] ما يحزن أكثر هو بكاء لي يون ... ㅜㅜㅜㅜ ربما لأنه شخصية لا يبكي عادة ، كان حقا أمر محزنا ㅜㅜ

2. [313+،6-] لي يون سينفجر بعد 10 ثوان ههههه في أثناء ذلك ، لي رانغ كان مصدوما ههههههه إنه محزن لكنه مضحك أيضا ㅜㅜ

3. [204+،3-] لا و لكن رجاء أبقوا لي يون على قيد الحياة ... أريد أن أرى مداعبات و مزاح لي يون و لي رانغ، أشتاق إلى لي دونغووك  ㅠㅠㅠ فبعد كل شيء هو الممثل الذكر الرئيسي ㅜㅜ

4. [179+،2-] لا لي دونغووك ،، لماذا أنت جيد في التمثيل ، أنا حرفيا أبكي ،، 😭

5. [150+،2-] كان أمرا مؤثرا عندما رأى لي رانغ رسالة لي يون التي تركها له ㅠ..ㅠ أتمنى لو كانت هناك نهاية سعيدة لـ لي يون و لي رانغ أيضا.

-

عنوان المقالة : كيم بوم ، يختار الموت لأجل إعادة روح لي دونغووك ... دموع عائلة الثعلب التي لم تستطع قول وداعا
المصدر : Naver Tv

1. [814+،6-] لا ، لا ... لا يمكنكم فعل هذا ، لا يمكنكم التخلي عن رانغ-ـي.

2. [646+،3-] أيها الكاتب-نيم ، ما هذا ؟ رجاء أنقذ رانغ-ـي. نريد عودة ثعلبنا الصغير الظريف ㅠㅠㅠㅠㅠ

3. [537+،2-] كيف يمكن لهم أن ينقذوا لي يون ، من ذهب إلى Samdocheon بالفعل لا يقدر أبدا أن يعود و لكن لماذا المشهد الذي يتذكر لي رانغ قصير جدا و لا أحد ينوي أن يضحي بنفسه لأجل إنقاذه ؟

4. [523+،2-] لا يمكن لـ رانغ-ـي المغادرة هكذا ...

5. [448+،3-] إن كان رانغ-ـي سيغادر هكذا ، فهذه ليست نهاية سعيدة ...

-

عنوان المقال : ( التقاء عاطفي ) لي دونغووك ، يلتقي مجددا بـ جو بو آه في المطر بعد عودته للحياة ❤
المصدر : Naver TV

1. [503+،18-] لا و لكن بينما أنا سعيدة لأنه قد تم إعادة إحياءه ... هل كان عليكم حقًا قتل رانغ-ـي ؟؟

2. [395+،18-] لأن رانغ-ـي قد مات ، فهذا لا يجعلني سعيدة بعودة لي يون ...

3. [253+،6-] أخيرًا عاد لي يون ㅠ ㅠㅠㅠ أنا سعيدة جدًا لأنه قابل يون جي آه لكن رجاء أعيدوا لي رانج ㅠㅠ

4. [250+،11-] قصة اليوم مخزية قليلاً ㅜㅜ لماذا كان عليهم التضحية بـ رانغ-ـي 🦊

5. [239+،12-] أعتقد أنه كان أفضل لو أنهوا الدراما بنهاية حزينة كما في الحلقة 15. شعرت و كأنهم كانوا يريدون الإجبار بنهاية فيها تضحية.

-

عنوان المقالة : التبجح متنكرا بالشكوى ㅎㅎ لي دونغووك يشكي كإنسان ، تمت مشاركة الأمر مع هوانغهي فقط

1. [618+،7-] ألم يكن بمقدورهم فقط أن يجعلوا رانغ-ـي يعمل لصالح تالويبا لمدة 600 عام مثلما حصل مع يون بسبب أفعاله الخاطئة في الماضي كنهاية ، بدلاً من قتله ؟ إذا أبقته تالويبا إلى جانبها و علمته ، فلن تكون هذه نهاية سيئة أيضًا.

2. [+427، 12-] أكره هذا النوع من النهايات أكثر من غيره ... لا أحد حتى يتذكر رانغ-ـي ㅠㅠ

3. [+351،- 2] إذًا ، فهل هو غوميهو فقط عندما يكون القمر مكتملًا ؟؟؟

4. [+296،- 1] إذًا ، هل هو إنسان أو غوميهو ؟

5. [+289،- 7] ما هذه النهاية ؟ ... هل هو إنسان أم ثعلب ، و لماذا قتلوا الثعلب الصغيرㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر من موقع netizenkore