القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Naver TV ] ( الآراء ) تعليقات الكوريين على الحلقة 15 من دراما حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة

تحذير من الحرق !

عنوان المقالة : لي تايري بوجه ابن كيم جونغنان المتوفي ، الحبكة الشريرة باستخدام " مرآة القمر " ؟
المصدر : Naver TV

1. [400+،6-] كنت أعرف ذلك ... عرفت من أن لي تايري كان ابن " تالويبا " ... جنون.

2. [373+،4-] بالطبع ... كان وجه ابنها الميت ㅜㅜㅜ و لكن عندما شتمت تالويبا ، أزالت هذا الكاهل عن صدري.

3. [278+،2-] واو ... لأن البوكغيل تحدث له أولا لذلك شعر بأنه كان له صديق ... كيف يمكن لك أن تزرع بذرة عدوى لأنه بدا سعيدا ... ما نوعية الشخص المجنون الذي بإمكانه أن يفعل ذلك هههههههههه

4. [246+،2-] عندما كان شينجو يخنق لي يون ، أنا بصدق شعرت و كأنني أكلت 100 حبة بطاطا حلوة ( شعرت بالإحباط ) كيف يمكن له أن يبدو مثل ابنها الميت ، إنه أمر مرعب. أكره إيموغي جدا ㅜㅜㅜ

5. [219+،1-] ألا يمكنهم أن يعرضوا القليل من ماضي تالويبا و ابنها ؟ ㅎㅎ أريد أن أرى فقط ابتسامة لي تايري البريئة ... ♡

-

عنوان المقالة : لي دونغووك أكل الزهرة البيضاء المسائية من أجل شن هجوم قاتل على إيموغي ( لي تايري )
المصدر : Naver TV

1. [403+،3-] سيعود لي يون لأن رخام الثعلب الخاص به عاد إلى الأرض - تعود الثعالب دائمًا إلى أين تركوا الرخام ، أليس كذلك ؟

2. [+360][-4] رخام الثعلب هو الجواب.

3. [+268][-2] أليس العراف نوعا كملك ...؟ لذلك أعتقد بأنه سيفتح كيسه و يخرج لي يون ...

4. [202+،3-] لا لي يون ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنا بجدية بكيت أثناء مشاهدة هذا المشهد ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أيها الكاتب-نيم ، رجاء أنقذ لي يون ㅠㅠㅠ

5. [191+،1-] واو ... هذه هي صورة لي يون الكبيرة ㅠㅠㅠㅠ

-

عنوان المقالة : [ نهاية مميتة ] جو بو-آه و كيم بوم ينتحبان على رؤية لي دونغووك و هو يقفز إلى الـSamdocheon مع لي تايري
المصدر: Naver TV

1. [866+،11-] دعونا نحافظ على آمالنا ، لا يزال لدينا رخام الثعلب.

2. [ 659+،27-] لي يون ، رجاء لا تترك رانغ-ي ㅠㅠ ㅠㅠㅠ

3. [570+،14-] لي دونغووك جيد جدًا في التمثيل - تحديقته و " رجاء أنقذني " في النهاية فعل كل شيء من أجلي. أنا عادة لا أبكي عندما أشاهد عرضا ( على التلفزيون ) لكنني بكيت و أنا أشاهد هذا ㅠㅠ

4. [483+،30-] أوه لا ، ما الذي سيحدث مع رانغ-ي ㅠㅠ

5. [477+،9-] تذكرت بأن الثعالب تعود إلى حيث يوجد رخام الثعلب الخاص بهم ، لذلك حسن هذا من مزاجي - أيها الكاتب-نيم ، أنت عبقري و أنا أحبك ㅠㅠ ㅠㅠㅠ

المصدر من موقع netizenkore

ملاحظة : في حال وجود أي خلل أو سوء توضيح في الترجمة ، يرجى كتابتها في التعليقات لأننا لا نشاهد الدراما.