القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) عن حفل الـMAMA لعام 2020

عنوان المقالة : المغنون كانوا ينتظرون في موقف السيارات ... فقط مقدمو الحفل من كان لهم غرفة انتظار + خدمات تقديم الطعام.
المصدر : Theqoo

من بين الأحاديث التي تدور حول حفل الـMAMA هذه السنة ، كان هناك جدل عن التمييز فيما يخص غرف الانتظار. وفقا لتقارير في الـ7 من ديسمبر ، أغلب الفنانين الذين حضروا الحفل لم يحصلوا حتى غرف انتظار من  CJ ENM ، لذلك انتظروا في موقف السيارات حتى لحظة تسليم الجائزة.

1. أتمنى أن تسقط Mnet حقا ههههههه اللعنة.

2. أنا أكره Mnet. ماذا يظنون الممثلين إذا ؟ ههههههههه اللعنة ، هؤلاء الممثلين الملاعين من المفترض أن يكونوا هنا كي يهنؤوا المغنيين لذا لماذا تميزون ضد المغنيين ؟ أنا أكره هذا و أنا أكره الممثلين هههههههههه

3. لا أستطيع أن أتخيل حتى حدوث هذا، هول.

4. اللعنة ، يجب على Mnet أن تغرب عن وجوهنا.

5. CJ - يا ، إن كنت ستتصرفين بهذه الطريقة ، لا تقومي بحفلات موسيقية بعد الآن و قومي بحفلات التمثيل الخاصة بكم ههههههههه يدعون هذا بـ " Asian Awards " ( الجوائز الآسيوية ) لأنهم يعرفون بأنهم يستطيعون بهذه الطريقة أخذ المال من المعجبين الأجانب. و لكن ينتهي الأمر بهم بالتمييز ضد الآيدولز الخاصين بهم ههههههه

6. المعنون عوملوا بشكل سيء في حدث يحتفل بهم ههههههههههههههههههههههههه إنهم يقومون بفعل كل أنواع الأشياء.

7. أوف ، MAMA دائما ما تتورط في أمور جدلية في كل مرة. متى سيتغيرون ؟

8. من السيء أن هذا النوع من الأشياء يتم الكشف عنه بعد حفل الجوائز ... أنا بالفعل أشعر بالاستياء جدا ، تخيلوا ( حالة ) المغنيين...

9. جنوني هههه

10. ؟؟؟؟ هل هذه مزحة ؟

-

عنوان المقالة : غرفة الانتظار التي حضرتها MAMA للممثلين و التي حضرتها للمغنيين.

المصدر : Theqoo

" بارك ها سون "

" هل ترون ؟ نحن معًا لذلك لدي ابتسامة حقيقية ! هذه معاينة ؛) "

مرآة ، طعام ، بطاقة اسم ، ستائر

الآيدولز : كانوا ينتظرون في السيارات و تمت رؤيتهم و هم يستخدمون ضوء الهاتف حتى ينهوا المكياج. الآيدولز و طاقمهم كانوا ينتظرون في الخارج




1. هذا فقط هول ㄷㄷㄷㄷ

2. آه ، وقح جدا ... بجدية ، هل الممثلون و كأنهم مسؤولون حكوميون ؟

3. هذا كثير جدا ㅠㅠㅠㅠ

4. لا و لكن ليس و كأنهم كانوا يقدمون هذا خارج البلاد أيضا. لماذا لا يوجد عندهم غرف انتظار ؟

5. أنا حقا لا أستطيع أن أستوعب هذا.

6. هول جنوني ... حتى بانغتان لم يكن لديهم غرف انتظار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7. من يجب أن تتم كراهيته هم Mnet ... لماذا تقومون بكراهية الممثلين ؟ ...

8. هل هذا حقيقي ؟

9. لا أريد أن أقول أي شيء عن الممثلين و لكن الـMAMA ميؤوس منها ههههههههههههههه

10. هذا أمر لعين

-

عنوان المقالة : نعم ، لنكتب كل شيء غضبنا منه في حفل الـMAMA في التعليقات
المصدر : Pann

أنا من معجبي جي آيدول ، و أنا غاضبة جدا. بجدية ، إن كان سيعاملونهم بهذه الطريقة ، كان يجب عليهم أن  لا يدعوهم من الأساس على الإطلاق. أنا عاجزة عن الكلام.

تلقى المنشور : [290+،28-]

1. [+561, -2] كان وضع رهائن لمدة 6 ساعات.

2. [+511, -4] العام الماضي أيضا ، أزالوا سوكجين ( جين من بانغتان ) من الـVCR و هذه السنة ، أزالوا سوكجين مجددا.

3. [+452, -1] كنت أتساءل متى سيظهرون و لكن بجدية اللعنة ،هل هذه مزحة ؟ في هذه المرحلة ، يجب أن يمنحوا المعجبين جائزة أفضل المنتظرين حول العالم.

4. [+243, 0] توقفوا عن القول لنا من سيؤدي في الـ10 دقائق القادمة ، اللعنة.

5. [+212, -281] اغربوا عن وجهي بحفل الـSM هذا ... بجدية ...

6. [+208, -22] آيزون هي ابنة Mnet هههههههههههههه الفوز بجائزة أفضل فرقة أمر لعين. برنامج عودتهم هو أيضا أمر لعين. فقط قوموا بعودة بهدوء هههه

-

عنون المقالة : مدة أداء الفنانين في حفل الـMAMA
المصدر : Theqoo

هواسا - 3:26
جيسي - 3:39
أوه ماي غيرل -3:51
ستراي كيدز- 4:09
جي آيدل - 4:10
كرافيتي - 4:52
ذا بويز - 5:09
مونستا إكس - 5:27
إيتيز - 6:02
تيمين - 6:26
JO1 ـ 6:43
غوتسفن - 6:47
إنهايبين - 7:30
مامامو - 8:10
تريجر - 8:26
TXT ـ 8:52
سفنتين - 9:30
توايس - 9:55
آيزون - 11:20
بوا - 12:38 ( تحية إضافية 6:45 )
بانغتان - 15:58
NCT ـ 22:32

أداءات NCT قسمت على الشكل التالي :

NCT Dream ـ  2:28
NCT 127 ـ  3:24
WayV ـ 3:48
NCT 2020 ـ 12:55

الآراء :

1. أداءات NCT كانت مملة فقط. ظللت أغفو.

2. لم يكن ليكون هناك حديث حول هذا إن كانت أداءات NCT حقا مسلية.

3. أداء أوه ماي غيرل كان قصيرا حقا. بجدية ، لماذا يعاملون فرق فتيات الشركات المتوسطة بهذا الشكل. بالنسبة لـ جي آيدل ، حتى أنهم قاموا باستعارة مسرحهن ( موقع الأداء ) ... ها ...

4. بالنسبة لي ، حتى إن أعطوا لـNCT بدل الـ20 دقيقة 200 دقيقة ، لم أكن لأهتم أكثر أيضا ههههههههههههه ، على أي حال ، حفل الـMAMA طويل لذلك أنا أشاهد فقط الأداءات التي تتلقى ردود فعل جيدة. تم البث لأكثر من 6 ساعات  فلماذا إذا الناس مستاؤون من أجل الـ20 دقيقة ؟ ... ليس و كأن المغنون الآخرون لم يستطيعوا الأداء بسبب NCT ( شخصيا أعتقد بأن كل حفلات الجوائز التي تقول بأن فنانا ما لم يستطع الأداء بسبب فنان آخر هو هراء ). كنت أتطلع إلى أداءات بوا و بانغتان بسبب اسمهما. لكنت سأحب إن كان أداء هواسا و جيسي أطول. NCT حتى قاموا بأداء أغنية صينية ، لم أشاهد أيا من أداءاتهم و لكن لا أعتقد بأن طول أداءاتهم كان مشكلة هنا.

6. لحسن الحظ شاهدت بعضا منها. الناس الذين شاهدوه خلال البث لا بد و أنهم عانوا من وقت عصيب. كيف لهم أن يؤدوا لأكثر من 20 دقيقة ؟ هذا يقول لكم الكثير حول معايير الـMAMA.

7. على أي حال ، أنا سأشاهد فقط أداء المفضلين الخاصين بي ، لذلك لن أشاهد أداءاتهم حتى لو أعطوا أكثر من 20 دقيقة هههههههه

8. لكن هل أنا الوحيدة التي تشاهد أداءات مفضليها فقط ؟؟ يا رفاق هل تشاهدون أداءات الأشخاص الآخرين ؟

9. إن كان الأداء الخاص بكم طويلا ، يجب عليكم أن تجعلوه ممتعا. عوضا عن ذلك ، فسينتهي بالأمر بأن يكون مملا و بدون متعة.

10. ها ؟ ما خطب NCT ؟ لماذا يؤدون أكثر من توايس و بانغتان ؟

11. تعليقات معجبي NCT هنا مضحكة جدا هههههههه يرثى لهم.

المصدر من موقع PANN좋아!