القائمة الرئيسية

الصفحات

معجبو بوا " خائبو الظن " بعد نشرها لمنشورات على انستغرام تحتفل فيها بإنجازاتها لنهاية العام

بعد أن أعلنت بيلبورد عن قائمة " أفضل 10 ألبومات K-pop لعام 2020 " ، و التي احتل فيها ألبوم بوا Better المركز الأول ، قامت المغنية المنفردة بالاحتفال بنشر بعض الستوري.

حيث أن بعض المعجبين قاموا بتهنئة أسطورة الـK-pop الحية لإنجازات نهاية السنة.

إلى أن العديد وجدوا أن هذه المنشورات غير ناضجة ، " معتبرين كيف أنها قامت بجدل كبير بسبب الأخبار المتعلقة بإدخالها حبوب منومة إلى كوريا بطريقة غير قانونية "

حيث قال أحد المعجبين : " أعتقد بأنها لا تعتقد بأن نشاطها الأخير الغير قانوني كان شيئا كبيرا ، أليس كذلك ؟ اعتقدت بصدق بأن هذا سيكون اعتذارا أو بيانا رسميا حول ما تشعر به حيال ما فعلته ... لكن ها هي تربت على ظهرها ( لأنها أحسنت عملا ) و كأن شيئا لم يحدث. لن أكذب ، أشعر بخيبة أمل عميقة من الطريقة التي تتعامل بها مع هذا الأمر. ماذا حدث لـ بوا الذكية و الأنيقة التي اعتدت على أن أكون معجبا بها ؟ "

 هذا حدث لأن سلسلة الستوري هذه ، هي أول منشور تتواصل فيه بوا بعد التحقيق الأخير معها ، لذلك عبر المعجبون عن خيبة أملهم بها بسبب " افتقارها لشرح الموقف " من بوا بنفسها.

مع ذلك ، لا تزال بوا منتقدة بشدة بسبب " عدم تحمل المسؤولية للفعل الذي قامت به و الذي هو فعل غير قانوني. "

حيث علق البعض عن هذا الأمر في موقع Theqoo بالتالي :

1. أنا بصدق ضغطت ، باعتقادي أنها قامت بتحميل اعتذار أو توضيح ...

2. نعم ، ربما تكون بريئة. و لكنها لا تزال قيد التحقيق. أنا متفاجئة من أنها تتصرف هكذا عندما لم يتم توضيح 100% من أي شيء.

3. واو ,,, إنها ليست بوا التي كنت أظن بأنني أعرفها.

4. هل هذا أمر عادي ... ؟ أنا بصدق لم أكن أظن بأن بوا هذا النوع من الأشخاص.

5. يايكس.

6. أنا أحب بوا ... لكن أن يكون هذا أول شيء تحمله بعد تلك الأخبار ، أنا أشعر بالحيرة.

7. آه ... أشعر بالخيانة قليلا. ظننت بأن بوا أفضل من هذا.

المصدر من موقع Koreaboo