القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] سويونغ عضوة سنسد تكشف من يلتقط أسوأ و أفضل صور لها

كشفت سويونغ عضوة سنسد عن الأشخاص الذين التقطوا أفضل و أسوأ صور لها !

حيث قامت سويونغ بمقابلة مع Ask Allure ، أين قرأت رسائل أرسلت من المعجبين و مشتركي Ask Allure !


أحد الأسئلة سألها حول صورها ، قال السؤال : " من الذي يلتقط أسوأ و أفضل صورا لك ؟ و ما هي النصيحة التي تعطينها للشخص الذي يقوم بالتقاط صور سيئة لك ؟ "

كشفت سويونغ بأن هناك شخصين يقومان بالتقاط أفضل الصور لها ! سمت زميلتها في الفرقة تيفاني كواحدة ، و ذكرت كيف تدفعها للقيام بتومضعات لصور فنية بشكل أفضل ! حيث قالت : " تيفاتي تلتقط أفضل الصور لي. هي تعرف أجمل شكل لي ، و عندما أكون خجولة ،  تستطيع دفعي لفعل المزيد. لذا عندما أكون خجولة  و هكذا ، تقول : ' ما الذي تفعلينه ؟ اجعلي كتفيك أكثر استقامة ! عينيك ' هكذا. "

ثم كشفت سويونغ بأن Jin Soyeon و هي صديقة أخرى لها تلتقط صورا رائعة لها ! ، حيث تقول : " Jin Soyeon أيضا تلتقط صورا جيدة لي. إنها تحب الـSlow Motion ( الحركة البطيئة ) ، لذلك تقول لي " استديري ~ " ، و تصور مقاطع فيديو بالحركة البطيئة لي و أنا أستدير ! "

تحدثت بعد ذلك عن شخص في حياتها يلتقط صورا مروعة لها ، و كشفت بأنها لا تطلب منه على الإطلاق بأن يكون مصورا لها ! فقد قالت سويونغ : " أعرف شخصًا واحدًا لا يمكنه التقاط صور جيدة لي. أنا لا أطلب منه التقاط صور لي على الإطلاق ! أقوم بقص الأشياء عند الحاجة إلى قصها ، و أقوم بوضع زاوية الكاميرا بشكل جيد. لذلك يحب الناس الذين حولي حقا عندما ألتقط صورا لهم. ثم و بعد ذلك يتوجب عليهم بأن يلتقطوا صورا جيدة لي أيضا ، أليس كذلك ؟

لقد تأنقت ، نحن في مكان رائع حقا ... و هو أمر محزن إن لم آخذ أي صور جيدة. "

ِ

ثم و بعد ذلك أعطت نصيحتها للشخص الذي لا يناسب مقاييس تصويرها ! : " اذهب إلى حسابي في الانستغرام و ألق نظرة على زوايا كاميرا تيفاني ، الألوان ، و إعدادات الخلفية. "

بغض النظر عمن يقوم بالتقاط الصور ، فإن سويونغ لا تزال خلابة !

بالإمكان مشاهدة المقابلة في الأسفل ، سؤال الصورة يبدأ من الدقيقة 4:20.