القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في تحقيق الشرطة مع إلهون عضو BTOB لاستخدامه الغير القانوني للماريجوانا

عنوان المقالة : [حصري] وجد بأن جونغ إلهون قد استخدم " المخدرات بشكل اعتيادي " بأموال افتراضية.
المصدر : Channel A عبر Naver

1. [+4،645، -34] BtoB فرقة كانت تعمل بشكل جيد بدون أي فضائح و الآن قام بتحطيمها تماما ... صورة الفرقة ستأخذ ضربة قوية بسبب جونغ إلهون ...

2. [+2،199، -30] تعاطي المخدرات بشكل معتاد على مدى 5 سنوات .. هذا نوعا ما ...

3. [+1،098، -26] إلهون-آه ... هل هذا هو سبب التزامك الصمت هذا العام أيضا ؟ ظل المعجبون يطلبون منك تحديثا بأي شيء لإظهار أنك ما زلت على قيد الحياة و لكنك بقيت صامتا لذلك ظللنا ننتظر ، على أمل أن لا أخبار قد عنت بأن هناك أخبارا جيدة. بدلا من ذلك ، كنت تختبئ طوال هذا الوقت لأنه تم القبض عليك بسبب تدخين الماريجوانا. هذا مروع جدا. كنت أثق بك كل هذا الوقت ، بانتظارك مع التفكير بك و بـ سونغجاي  و بـ هيونشيك و بأنكم ستعودون و لعودة الفرقة أن تعود معا مرة أخرى بأغنية جديدة دافئة. الآن ، لقد تحطمت كل آمالنا في عودة الفرقة ، ناهيك عن أي نوع من الترويج على الإطلاق.

4. [+1،026، -96] آيغو ، إلهون-آه ... ألم يمكن لهذا أن ينتظر حتى تكبر ؟

5. [+477، -24] سأصاب بالجنون. أنا بجدية في حالة حب مع 7ToB و BtoB ، و أغنية  She's Gone  الخاصة بـ جونغ إلهون .. فقط كل ذلك ... لماذا تفعل هذا ؟ أنا غاضبة جدا ㅠㅠ

6. [+366، -15] لماذا يستمر المشاهير في محاولة تخفيف توترهم من خلال المخدرات ( الأدوية ، العقاقير ) الممنوعة ؟ هذا أمر مؤسف. ليس لدي أي نية للدفاع عنه. يستحق ما سيناله.

7. [+377، -48] هل هذا حقيقي ؟ ههههههه لا أصدق ذلك لأنه من BtoB ههههههه هؤلاء الأطفال لم يتسببوا في فضيحة كهذه أبدا

8. [+277، -11] كان من الممكن بأن تكون فضيحة المواعدة أفضل من هذا ، لكنه ارتكب و بشكل مباشر جريمة. إذا ما كان الأمر لمدة 4-5 سنوات ، فهذا يعني بأن الأمر كان منذ أيامه كـ روكي ( مبتدئ ) ، أليس كذلك ؟ ...

9. [+238، -14] لقد تحطمت صور الأعضاء بسببك ㅜㅜ سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، اسمك على المقصلة و الآن سوف يفكر الجميع في BtoB ، الفرقة اللطيفة و الموهوبة التي لم تسبب أبدا فضيحة واحدة ، كفرقة إشكالية ...

10. [+189، -2] لقد لاحظت بأن الناس يدافعون عن استخدام الماريجوانا قائلين بأنه قانوني في العديد من البلدان و بأن الكثير من الناس يدخنونه ... و لكن يتوجب عليك إذا ، بأن تصبح آيدول في تلك البلدان. دخنها بكل القدر الذي تريده هناك. إذا ما كنت ترغب في العمل و كسب المال في بلد يكون فيه هذا غير قانوني ، فيتوجب عليك أن لا تكون أنانيًا إذا. أنا معجبة أيضًا و لكن دعونا لا ندافع عن مغنيينا بهذه الطريقة. دعونا ننتظر حتى يتم إصدار بيان رسمي. هناك شكوك من جانبي من توقيت هذه الفضيحة إلى كيفية تمكنه من إخفاء الأمر لمدة 5 سنوات و في النهاية الحقيقة.

-

المصدر : Naver

1. [+501، -2] نحن بحاجة إلى تحقيق كامل في صناعة الترفيه.

2. [+174، -9] إلهون-آه ، لقد عرفت بأنه ليس من المفترض لك في أن تفعل هذا ... لقد كنت أقرأ المقالات واحدة تلو الأخرى على أمل أن هذا كله خطأ ..

3. [+147، -7] تم التحقيق معه في مايو و تمت إحالته للمحكمة في يوليو فلماذا الآن ؟ ما الذي تحاول وسائل الإعلام إخفاءه ؟

4. [+94، -1] صورة BtoB لم تبد أبدا وكأنها من النوع الذي يفعل شيئا كهذا ، أشعر بالخيانة منه تقريبا ..

5. [+54، -3] توقف جونغ إلهون عن العيش في مسكنهم منذ فترة. عاش أونكوانغ و سونغجاي و تشانغسوب و هيونشيك معا لفترة أطول قليلا قبل العيش بشكل منفصل. أشك في أن إلهون ذهب لإحضار الماريجوانا لأجل جداوله و لم يكن يعيش معهم ، لذلك أشك في معرفة الأعضاء الآخرين أو الوكالة.

6. [+49، -2] آه ، كنت أعلم بأن الأخبار ستؤكد ذلك في النهاية لكنني كنت أصلي قبل بضع ساعات فقط بأن يكون كل هذا خطأ ، و أن يكون هناك سوء فهم. ما الذي يحدث .. إذا كان هذا صحيحا ، فماذا عن الميلودي ( فاندوم بيتوبي ) الذين دعموك بهدوء طوال هذه السنوات ؟ لقد وصلنا لهذا الحد لثقتنا فيك ، ما الذي يجعلنا ذلك ... أتمنى بأن لا يتأذى الأعضاء الأبرياء الآخرون و الميلودي الآخرون من كل هذا ..

7. [+71، -27] أنا أبكي ، ماذا نفعل ؟