القائمة الرئيسية

الصفحات

هييريم عضوة ووندر غيرلز السابقة تكشف بأنها شعرت بالقلق بعد أن التقت بـ جيهيو عضوة توايس لأول مرة كمتدربة

انفتحت عضوة ووندر غيرلز السابقة هييريم عن يومها الصعب الأول كمتدربة في وكالة JYP.

في حلقة الـ29 من نوفمبر من برنامج On Dream School على قناة KBS 2TV ، قدمت هييريم نصائح و كلمات لتشجيع طلاب مدارس الثانوية ممن يستعدون حاليًا لامتحان الـ CSAT (امتحان القبول الجامعي السنوي في كوريا).

تحدثت هييريم عن تجربتها الخاصة كمتدربة آيدول ، حيث قالت : " منذ أن كنت صغيرة ، أحببت الغناء و الرقص. بعد المدرسة ، قضيت الوقت في الغناء و الرقص أمام المرآة أكثر مما قضيته في الدراسة ، و حلمت بأن أصبح عضوة في فرقة فتيات ".

ثم أضافت : " سمعت بأن JYP كانت تجري تجارب أداء في هونغ كونغ. لذلك قررت أن أتقدم. اضطررت إلى ترك أصدقائي و عائلتي ورائي و الذهاب [إلى كوريا] بمفردي ، لكن السبب الذي جعلني أتمكن من القيام بذلك هو أنني أردت أن أصبح مغنية مهما كان الأمر. "

على أي حال ، واصلت هييريم الاعتراف : " عندما أنظر إلى الوراء إلى وقتي كمتدربة ، لم يكن كل شيء سعيدًا و مبهجًا. ما زلت أتذكر أول يوم لي كمتدربة. كان يوم عيد الحب ، الـ14 من فبراير 2007. "

" بكيت في أول يوم تدريب لي ، لأنني عندما كنت [ طالبة عادية ] في هونغ كونغ ، اعتقدت بأنني الأجمل و بأنني أفضل راقصة. لكن بوصولي فقط إلى غرفة التدريب في أول يوم لي ، كان الجميع أفضل مني بكثير ، و كانوا جميعًا جميلين للغاية."

ثم ذكرت جيهيو من توايس على وجه الخصوص و قالت : " جيهيو من توايس كانت هناك في ذلك الوقت. كانت عيناها أكبر بكثير من عيني. كنت أعتقد بأنه لدي عيونا أكبر [ من أي شخص أعرفه ] ، لكن عينيها كانتا أكبر. كانت جميلة جدًا ، و كانت موهوبة جدًا. لذلك بدأت أشعر بعدم الأمان حقًا ، و شعرت بأنني أصبحت صغيرة جدًا فجأة. لقد انخفض تقديري لذاتي حقا. شعرت و كأنني سمكة في بركة صغيرة تم نقلها إلى محيط شاسع ".

 

 

ومع ذلك ، حظت قصة هييريم بنهاية سعيدة ، فعلى الرغم من شعورها بالإحباط في البداية ، فقد بذلت قصارى جهدها كمتدربة و تمكنت من الانطلاق كعضوة في ووندر غيرلز في عام 2010.

المصدر من موقع Soompi