القائمة الرئيسية

الصفحات

[ قصص المراهقين ] هل تشعرن بالغيرة من حياة الآيدولز ؟

عنوان المقالة : فتيات Pann ميؤوس من أن لا يشعرن بالغيرة من الآيدولز.
المصدر : Pann

عادة الناس يشعرون بالحسد من الآيدولز لأنهم يكسبون الكثير ، و لكنكم هل تعتقدون بأن هذا هو الأمر ؟هل أنا الوحيدة التي تشعر بالحسد من العديد من الأشياء ؟

من أجل التصزير أو الحفلات ، الآيدولز لديهم العديد من الفرص للسفر للخارج. أنا أحسدهم أكثر حتى بسبب ذلك.

في كل مرة أرى فيها انستغرام الآيدولز الإناث أفكر في ذلك ... كيف أن الخلفية خلفهم جميلة جدا و التفكير بأنهم يكسبون ما هو كاف للسفر هكذا يجعلني أشعر بالغيرة.

تلقى المنشور : [240+،9-]

1. [+157, -2] أنا فقط أشعر بالحسد من شيء واحد ، بأنهم قادرون على العيش بحياة اقتصادية. الناس يشعرون بالحسد من المال الذي يكسبونه ، بالطبع أنا أيضا أشعر بالحسد بسبب المال ، و لكنهم قادرون على أن يمضوا أسعد وقت من حياتهم بشكل مشرق و أن يقوموا بصنع الذكريات هكذا. هذا ما يجعلني أحسدهم جدا.

2. [+134, -4] أنا أكثر ما أحسدهم عليه هي حقيقة أنهم لا يساء لهم بسبب الامتحانات و لا زالوا يعيشون بشكل جيد ، اللعنة.

3. [+108, -2] بالنسبة لي هي الحفلات ... آلاف من الناس الذين يحبونني يقفون أمامي بينما أقوم بالأداء من أجلهم ، تخيلوا كم ستكونون سعداء. أنا نوعا ما أتعاطف حول كيف أن بعض الآيدولز عندما كانوا يصعدون على المسرح و يبدؤون بالبكاء هههههههه

4. [+44, -0] أنا أشعر بالحسد من حقيقة أنهم قادرون على الحصول على مكياج باهظ و جميل من محال مكياج تشونغدام كل يوم ...

5. [+35, -3] أنا أشعر بالغيرة الشديدة من أن جانغ وونيونغ قادرة على أن تصور في لوس آنجلوس بمثل هذه السن الصغيرة ... هههه جانغ وونيونغ قالت في مقابلة بأن رحلتها لـ لوس آنجلوس كانت الأكثر متعة.

المصدر من موقع PANN좋아 !