القائمة الرئيسية

الصفحات

سولار عضوة مامامو تكشف بأنها معجبة كبيرة بـ بوا و لكنها لا تريد الالتقاء بها

في حلقة الـ11 من ديسمبر من برنامج Cultwo Show ، تحدثت سولار عما تفعله حاليا ، حيث قالت : " مؤخرا حصلت على رخصة قيادة المركبات الكبيرة ، لأنني أردت أن أقود سيارة تخييم. عندما رأيت السيارة ، كانت كبيرة جدا لدرجة أنني قد تفاجأت. التدرب على القيادة يعطيني آلاما في العضلات. " ، ثم أضافت : " أنا فعليا مشغولة جدا ، لكنني خصصت وقتا للحصول على الرخصة. أنا من نوعية الناس الذين يقومون بإجهاد أنفسهم. "

كما كشفت سولار بأنها معجبة قديمة بـ بوا و قالت : " أنا حقا معجبة بالمغنية بوا. أحبها كثيرا ، و أعتقد بأنها رائعة حقا. رأيت كل شيء منها منذ أن ظهرت في البرامج اليابانية. كما أنني أيضا درست اليابانية بسبب بوا. حفظت كل أغانيها أيضا. لكنني لم أرها أبدا. أريد حقا أن أقابلها ، و لكنني لا أريد بسبب أن مشاعري لها كبيرة جدا لدرجة أنني لن أعرف ما الذي سأفعله بنفسي. "

فيما اقترح الضيف الآخر Brian من Fly to the Sky : " سولار لديها إحساس مشابه لـ بوا في أيامها الأصغر. أعتقد بأنه سيكون من الممتع لـ بوا و سولار الالتقاء في البرنامج. "

المصدر من موقع Allkpop