القائمة الرئيسية

الصفحات

لي جينهيوك عضو UP10TION يكتب رسالة خطية بعد الكشف من أنه كان أحد المتضررين من تزوير نتائج برنامج بروديوس

https://lh3.googleusercontent.com/Lb3auDrp32BEAstPvD4WdaAQR9q3j5RshHncGskBk6uZsRsFJ_t5jtc1I9iVFrdaIKgkhqzhbrzay6V6eVe7y3tIvHXWFjpI=w960-rj-l80-nu-e365

بعد أن كشفت المحكمة عن أسماء المتضررين من سلسلة برامج بروديوس ، كتب لي جينهيوك رسالة عن إقصاءه الغير العادل في الجولة الرابعة بسبب التلاعب في الأصوات ، و هذا يعني بأنه من المفترض أن يكون عضوا في فرقة X1 و لكنه أقصي في المركز 11 حتى أنه بكى على المسرح بسبب النتائج المخيبة.

حيث عبر جينهيوك عن امتنانه للفرصة التي سنحت له ، في ضوء ما تم الكشف عنه بأنه أحد الضحايا في التلاعب في التصويت.

https://lh3.googleusercontent.com/QGzPPnlky4HkqemFEdOHnRs5pfAEuKv8VjXEm8SgkHPq9RPPsJ_gRx7Y-kLLcimWCjhA1KK9ktcypC7DwHCA2Hsgq-KXGV5_aTQ=s0-e365-rj-l80-e365

كتب لي جينهيوك التالي : " كنت سعيدا. كان الأمر ينبض بالحياة كما لو كان الأمر ثمينا كقطرات المطر على حياتي المقفرة. لقد أحببت المسرح أكثر من أي شخص آخر ، و أنا فخور بحقيقة أن هذه ليست كذبة على الإطلاق.

سيكون الأمر ممتعا أكثر من الآن. سأعمل بجد حتى أصبح الـ لي جينهيوك الذي يمكن أن يصبح محبوبا و أن يصبح معترفا به من قبل أي أحد من خلال العديد من الأداءات. "

بعد إقصاءه ، فإن جينهيوك عاد كعضو في UP10TION و أصدر ألبوما منفردا ، و ظهر في دراما Find Me in Your Memory من قناة MBC.

المصدر من موقع Koreaboo