القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Theqoo ] ( نقاشات الإنترنت ) هل تشبه نينغ نينغ عضوة آيسبا جيني عضوة بلاكبينك نوعا ما ؟

عنوان المقالة : نينغ نينغ عضوة عضوة آيسبا التي تعطي إحساسا مشابها نوعا ما لجيني.
المصدر : Theqoo

رأيت الكثير من المنشورات التي تقول بأنها تشبه جيني.



1. لكنني أرى حقا جيني من خلالها ؟ أشعر و أنها ستكون جميلة جدا بشعر أسود و مكياج خفيف.

2.أنا بلينك و أعتقد بأنهما متشابهتان ㅇㅇزوايا عيونها تبدو مشابهة لـ جيني و النصف السفلي من وجهها يشبه جوي ... كل فنان مبتدئ ( روكي ) سيتم الحديث عنه بأنه يشبه ممثلا أو آيدول عندما ينطلق لذلك لماذا الجميع متحسس جدا هنا ؟ ... ليس و كأنها هي من تقول لكم يا رفاق بأنها تشبه جيني ههههههه أيضا ، هذا المنشور يقول فقط بأنها تعطي نوعا ما أحاسيس لجيني لذلك هناك فارق لا يذكر حول الأمر. لا أحد ادعى بأن أحدهما أجمل من الأخرى.

3. هي لا تبدو نفسها على الإطلاق في الفيديوهات.

4. عندما رأيت صورها أيام التدريب ، لم تبد نفسها. و لكن أعتقد بأن مكياجها مشابه. بسبب خدودها ، تبدو أكثر كـ جوي ( عضوة ريد فيلفيت ).

5. هي نوعا ما تبدو كخليط من جيهيو عضوة توايس و أومجي من جيفريند.

6. أنا أرى جيهيو ، جيني و أومجي ههههههههههههههههههههه

7. أنا لا أظن بأن نينغ نينغ تشبه جيني و لكن نينغ نينغ تعطي إحساسا مشابها.

8. أنا أرى فيها جيني و جيهيو. لها خدود لذلك تبدو ظريفة.

10. هي تشبه جوي أكثر من جيني.

11. لا تشبهها.

12. ههههههه رأيت فيديو عنها و بدتا متشابهتين. و لكن عندما تكون جيني بدون مكياج ، فإن ملامح وجهها نوعا ما تكون باهتة ( بطريقة ظريفة ) لكنني أشعر بأن ملامح نينغ نينغ ستظل حادة جدا حتى بدون مكياج.

13. لا لا.

14. واو حقا.

15. أنا أيضا كنت أفكر في هذا.

المصدر من موقع PANN좋아!