القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) ( موضوع ترفيهي ) تطبيق فلتر الآيدولز على الممثلين








عنوان المقالة : أعطوا فلتر الآيدولز على الممثلين الوسيمين
المصدر : Theqoo

1. جميعهم يبدون أفضل في صورة " قبل ".

2. لي دونغووك يبدو أصغر قليلا.

3. ما يزالون وسيمين ، و لكنهم خسروا سحرهم.

4. صورة " بعد " تجعلهم يخسرون ما يميز شخصيتهم ، لديهم نفس الوجه في صورة " بعد ".

5. لي دونغووك هو لي دونغووك ههههه

6. لماذا يبدون جميعهم صينيين في صورة " بعد " ؟

7. يبدون مثل الممثلين الذين في الدرامات المدرسية الصينية الرومانسية.

8. جونغ وو سونغ ما يزال جونغ وو سونغ ، لكن هيونبين يبدو مثل لي جينهيوك ( عضو آبتنشن ) و لي دونغووك هو ...

9. كانغ دونغوون و هيونبين ... و لكن وونبين يبدوان مثل Wu Yi Fan ( عضو إكسو السابق كريس )

10. وونبين هو Wu Yi Fan.

11. بعيدا عن نسخة وونبين من الآيدول ، أفضل نسخ آيدول الجميع. وونبين أفضل بكثير بصورة " قبل ".

12. غونغيو يبدو الدكتور هان من Heart Signal 2.

13. لا أحد يستطيع التغلب على سحر الممثلين الأصلي.

المصدر من موقع PANN좋아!