القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) [ theqoo ] أول شيء يراه الكوريون في صور CL هذه

 









ردة فعل المعجبين الأجانب هي : " ستايل ملابس رائع " أو " أخيرا ㅜㅜㅜ CL "

و لكن أول شيء يراه الكوريون كان المعطف على الأرض. نحن نقلق بأن الغبار سيتجمع على ملابس الآخرين أولا.

على سبيل المثال : ما الذي ستفعله حيال الغبار على المعطف ؟ كيف ستذهب للحمام ؟ سنفكر في أمور مثل هذه و لكننا سننظر فقط إلى المعطف و الشيء الوحيد الذي نريد فعله هو أن نرفع المعطف هههههههههههههه

الآراء :

1. كنت أفكر بـ " آه لماذا معطفها يسحل على الأرض هكذا ... ؟ و لكن ما هو موضوع عن هذا المنشور ؟ ربما عن تأنقها الكورية ؟ " هههههههههههههههههه

2. أفكاري أثناء رؤية الصور كانت " آه إنه مسحول ... و لكن عن ماذا يتحدث المنشور ؟ الكوريون ؟ " أشعر بأن الأجانب الذين ليسوا معجبين لها سيفكرون بنفس الأمر. ليسوا مختلفين عنا.

3. بجدية يبدو غير مريح ... إنها تسحبه عبر كل القمامة الموجودة في الطريق ㅠㅠ

4. كنت أنتبه لمعطفها و كنت أفكر بـ " لا ... هذا المنشور لا يمكن أن يكون حول معطفها ؟ ربما فقط لأنني مبتدئة في الموضة ... " و لكن تبين أن المنشور يتحدث عن معطفها هههههههههههههههههههه

5. أوه ... كنت أفكر بمعطفها و لكن لا بد من أنها تشعر بالبرد بسبب كعبها ههههههههههه

6. كنت أفكر بـ " أوف ، إنها تجر معطفها و لا بد من أن قدميها باردة " هههههههههه

7. ههههههههههههههه أنا بجدية لا أستطيع ان أرى أي شيء عدا جر المعطف على الأرض هههههههههههههههه

8. كنت أفكر " آه إنها رائعة  و لكن المعطف يجر على الأرض ㅠㅠ " هههههههههههههههههه

9. مضحك جدا. أنا حقا لا أستطيع أن أفكر بأي شيء عدا المعطف ㅠㅠㅠㅠㅠ

10. معطف الأوني !!! ( كتبت بالإنغليزية )

المصدر من موقع PANN좋아!