القائمة الرئيسية

الصفحات

Swings يدافع عن توب عضو بيغ بانغ حول منشور الانستغرام

وضح الرابر Swings بأنه لم يشعر بالإهانة بعد أن نشر توب عضو بيغ بانغ صورة له و قام بالخربشة عليها ، و ذلك بعد أن أصبحت الصورة محط جدل.

في ديسمبر الماضي ، قام توب بتحميل صورة لـ Swings بخربشات عليها على ستوري الانستغرام بدون أي تفسير إضافية. فمؤخرا ، الصورة ظهرت من جديد و قام بعض الناس بانتقاد توب لما سموه تصرف غير محترم.

في الـ22 من نوفمبر ، رد Swings على الانستغرام الخاص به في الستوري ، بدأ بالتعليق بأن الصورة نشرت منذ عام. ثم كتب التالي : " لم أكن حقا مستاء حول الأمر في ذلك الوقت أيضا ، أنا شخصيا أحب توب حيث أنني أجده شخصا محبوبا. أنا قلق من أن الناس قد يرونه بشكل سيء حيث بأن هذا يصبح موضوعا ساخنا مجددا. لأكون صريحا ، أنا فقط شعرت بالروعة عندما قام توب بتحميل الصورة لأنني كنت على انستغرام توب. لذلك شعرت بأنني كنت مندهشا. لا تنتقدوا توب حول الأمر. كنت ملك الـ ميم ، في ذلك الوقت بالتحديد. LET THE BOY HAVE SOME FUN ( دعوا الفتى يحظى ببعض المرح ). "