القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) ما رأيكن بابن الرئيس التنفيذي لـNaver الذي من وكالة YG ؟

كتب أحد مستخدمي الإنترنت على موقع Pann منشورا عن وسامة ابن الرئيس التنفيذي لـNaver و الذي يدعى لي سونغجو من مواليد 95 و هو مغن تحت وكالة YG.

عنوان المقالة : ابن الرئيس التنفيذي لـNaver وسيم جدا
المصدر : Pann

إنه مغن من أحد علامات وكالات YG.

اسمه لي سونغجو من مواليد 95.

أريد أن أكون من معجبيه.

تلقى المنشور : [+44][-539]

1. [+368, -39] يبدو شخصا قاسيا ( صعبا ) [ ربما يقصدون بأنه مثل فرد من عصابة ]
رد : الطريقة التي تخفي فيها هذا التعليق الكاره لأنه ابن رئيس Naver ... أنا أتفق هههه
رد : هو حقا يبدو " هكذا " ... سأصور الشاشة لأجل هذا التعليق من أجل الحج الذي عانيت فيه لأجل كتابة هذا التعليق.

2. [+191, -16] أنا ... هل أنا الوحيدة التي لا أرى ما الوسامة التي فيه ؟ ههههههه

3.  [+180, -7] إنه DJ انطلق من ملهى الشمس المحرقة ، إذا ما الذي تحاول قوله مجددا ؟
رد : إنه سيء.

رد : كان سابقا DJ مشهور ، أتى كثيرا كي يؤدي في الملهى الذي كنت أذهب إليه ( ليس الشمس المحرقة ). رأيته في مرات كثيرة ، و الفيجوال الخاص به في الحياة الواقعية أجمل بكثير. إنه فقط DJ ، و لكن هناك الكثير من الناس السيئين الذين يحيطون به.

رد : آه حسنا ، هل علمتم عن هذا يا رفاق ؟ تلك اليوتيوبر التي علم بأنها كانت متنمرة في المدرسة ، هانول ؟ حبيبها كان يعمل في ملهى الشمس المحرقة ، و لكن العديد لا يدركون ذلك. ( هانول هي يوتيوبر كورية أثارت الجدل بعد ظهور مزاعم تتحدث عن تنمرها في المدرسة و إساءة معاملة موظفيها و لاحقا اعترفت )

4. [+136, -0] إنه ابن الرئيس التنفيذي لـ Naver فحتى لو كانت هناك قضايا جدلية حوله ، فلن تكون هناك أخبار عنه.

5. [+64, -2] كان الممثل الرئيسي في فيديو Lovesick Girls لـ بلاكبينك.

6. [+50, -11] إنه تماما و حقا النوع الذي أكرهه. لو كان نظيفا ، يمكن له أن يكون شخصا أدفأ ، و لكنه يبدو كنموذج للشخص الياباني ...

7. [+40, -20] يبدو مثيرا ... ولد و في فمه ملعقة من ذهب ، إذا فهو كان تحت وكالة آيدول طيلة هذا الوقت ؟

8. [+40, -23] لكنه قبيح ؟

9. [+31, -3] بوضع كل الأشياء جانبا ، أنا أحسده جدا من أنه فعليا الابن الحقيقي للرئيس التنفيذي لـNaver.

المصدر من موقع PANN좋아!