القائمة الرئيسية

الصفحات

لي سومان يستجيب لادعاء بارك جينيونغ ( JYP ) بأنه قام باستبعاده بعد تجربة أداء في SM

في ظهور نادر لـ لي سومان في برنامج Nobody Talks to BoA أين ذكر الشائعات المتعلقة بأنه رفض رئيس وكالة JYP بارك جينيونغ بعد تجربة أداء له في وكالة SM.

ففي حديث مع بوا تطرقا فيه إلى الديسكو فأدى ذلك بطبيعة الحال إلى ذكر بارك جينيونغ. بدأ لي سومان بالحديث متفاخرا بقوله بأنه أقرب إلى الإنتاج أكثر منه ، حيث قال : " أنا واثق بأنني أقرب منه لأكون منتجا. "

و عندما واجهته بوا بالسؤال عن الشيء الذي يجيده بارك جينيونغ أفضل منه اعترف لي سومان بأنه الرقص و قال : " لكنه راقص جيد. "

لكن كان لديه شيئا أراد قوله عن القصة التي يرويها بارك جينيونغ دائما حول قيام سومان برفضه فقال : " إنه دائما يذهب للبرامج التلفزيونية و يخبر الناس بأنني رفضته في تجربة أداءه في SM. "

فوفقا لـ لي سومان ، ما حدث كان العكس بأن بارك جينيونغ هو من قام برفض SM ، فقال : " ليس صحيحا بأنني لم أختره. إنه الشخص الذي لم يعد لتجربة الأداء. من يذهب لتجربة الأداء مرة واحدة و لا يرجع أبدا ؟ "

على أي حال ، إن كان بارك جينيونغ جاهزا ، فإن لي سومان مستعد ليعطيه فرصة ثانية : " إن كان ما يزال يريد أن يتقدم لتجربة أداء ، أنا مستعد لقبوله. "

ففي حلقة من برنامج Life Bar حظي بارك جينيونغ بالاهتمام بعد أن قال بأنه فشل في تجارب وكالة SM.

بغض النظر عمن يكون جانبه من القصة دقيقا أكثر ، فإن الجميع لربما يحب أن يرى فرصة ثانية لـ بارك جينيونغ في SM.

المصدر من موقع Koreaboo