القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Instagram ] ( الآراء ) سي إن بلو تعود بدون لي جونغهيون

عنوان المقالة : " لا نشعر بالغياب على الإطلاق " سي إن بلو بشكل غير مباشر يذكرون العضو السابق لي جونغهيون
المصدر :  Insight عبر Instagram

كانغ مينهيوك : " أنتجنا موسيقانا بتناغم بيننا الثلاثة لدرجة أننا حتى لم نشعر بالغياب ( لي جونغهيون ). عندما استمعنا إلى الموسيقى ، لم نستطع الشعور بالغياب ( غياب لي جونغهيون ). كان شعورا جيدا أن نعرف أن هذه الموسيقى صنعت منا الـ3. "

1. [+596] هم قطعوه تماما هههههههههه

2. [+278] ضربة غير مباشرة هههههههه

3. [+79] سي إن بلو ، أتمنى التوفيق لكم من الآن !! 😭💕 رجاء أعطوا الكثير من الحب لأغنيتهم الجديدة Then Now and Forever !

4. [+50] يا لها من طريقة قوية لقطع الصلات هههههههههههه

5. [+35] الطيور على أشكالها تقع ! فايتنيغ سي إن بلو !!!! ❤️

6. [+23] واو ، لم يكن على الأوبا أن يذهبوا لهذا الحد هههههههههههههههه

7. [+12] فايتنغ ~ !!! ❤️

8. [+7] قطع الصلات ㅡㅡ هههههههههههههههه

9. [+7] أوف ، مع مغادرة لي جونغهيون فإن معدل وسامتهم ازداد.

10. [+2] تلك طريقة قوية لقطع الصلات .. 👍

المصدر من موقع NetizenBuzz