القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] كريستال عضوة F(x) تشارك أفكارها حول احتمالية العودة للغناء ، ردة فعل جيسيكا لانطلاقتها في السينما و المزيد

قامت كريستال بعمل مقابلة كي تتحدث عن فيلمها ، علاقتها مع أختها جيسيكا و أفكارها عن مسيرتها الفنية كمغنية و ممثلة.

بدأت كريستال بمشاركة أفكارها حول ظهورها الأول على الشاشة الفضية بفيلم "More Than Family". مشيرة إلى أن الأمر لا يزال يبدو و كأنه غير حقيقي بالنسبة لها ، حيث اعترفت : " نظرًا لأنه كان فيلمي الأول ، اعتقدت بأنه سيكون محرجا أن أشاهد نفسي في السينما ، و لكن عندما فعلت ذلك ، لم يكن الأمر محرجًا كثيرا."

في الفيلم ، تأخذ كريستال دور امرأة حامل تدعى تو إل. قالت كريستال بأن هذا الدور كان الدور المثالي لظهورها الأول ، فأضافت : " على الرغم من أنه فيلمي الأول ، إلا أنني لم أعط أهمية كبيرة له. لقد مثلت في الكثير من الأعمال الأخرى ، لذلك فكرت بهذا كعمل آخر من تلك الأعمال. على الرغم من أنني قد فوجئت لسماعي لتأدية دور امرأة حامل و شعرت ببعض الضغط ، و لكن بعد قراءة السيناريو ، قلت نعم على الفور ".

عندما سُئلت عن ردة فعل أختها جيسيكا على الفيلم ، ضحكت كريستال لأنها قالت بأنه و على الرغم من أنهما تحبان بعضهما البعض و أنهما تدعمان بعضهما البعض ، إلا أنهما غير مهتمين جدًا بما تفعله الأخرى. كشفت كريستال : " عندما قلت بأنني سأقوم بدور امرأة حامل في هذا الفيلم ، قالت فقط ' آه '." ، و تابعت حديثها بالقول : " أنا لا أعرف ما الذي ستفعله جيسيكا هذه الأيام أيضًا. أعتقد بأن تكون مقربا من شخص ما و أن تعرف ما الذي سيفعله هذا الشخص هما شيئان مختلفان. كلانا تعتقد فقط بأن الأخرى سوف تكتشف الأشياء بنفسها ".

قالت كريستال أيضًا بأن العمل في نفس الصناعة مع أختها يمنحهما شيئًا مشتركًا. و علقت قائلة : " عندما كنت صغيرة ، لم أكن أدرك بأنني سأشعر بالتشجيع بشكل أكبر من خلال وجود أخت تعمل في نفس الصناعة مثلي. مع تقدمي في السن ، أدركت بأنه حتى لو تحدثت عن أشياء مع أصدقاء من نفس المجال ، فسيبقى هذا لا يتغلب على الدعم و التفهم اللذان يمكن أن أتلقاهما من عائلتي. بفضل جيسيكا ، أعتقد بأنني أعيش حياة أكثر راحة ".

بعد أن ظهرت لأول مرة في عالم الترفيه كعضوة في f (x) ، قالت كريستال بأنها منفتحة دائمًا على الترويج كمغنية مرة أخرى. و أوضحت : " الغناء جزء مني ، لذلك أعتقد بأنه يمكنني دائمًا أن أقوم بالغناء مرة أخرى. نظرًا لوجود معجبين يحبون صورتي كمغنية ، فلن أحاول التخلص من ذلك. أحب صورتي كمغنية أيضًا ".

أخيرًا ، تحدثت كريستال عن ردة فعلها على ما يقوله الجمهور. على الرغم من أنها لا تتحقق من التعليقات التي على الإنترنت بشكل متكرر ، إلا أنها قالت بأن هناك أشخاصا مقربين منها يراجعون التعليقات و يخبرونها بما يقوله الآخرون.

اعترفت كريستال : " أنا من النوع الذي لا يرضى عما أنا عليه ، لذلك أجهز نفسي لأنني في مكان يستعجل الناس فيه بإلقاء بالشتائم علي. من أجل صحتي العقلية ، لا أهتم بردود فعل الناس و أعوض عنها بالعمل على نفسي فقط ".

كما اعترفت بضحكة أن صورة العامة عنها بأنها كأميرة جليد ، صحيحة إلى حد ما و أنها تحب هذا اللقب. دخلت في التفاصيل حول صورتها " الباردة " ، قائلة : " لم أكن أنوي خلق هذه الصورة لنفسي. أعتقد بأن الناس يرونني بهذه الطريقة فقط ، لكن ليس لدي أي تذمر ".

و اختتمت كريستال بالقول : " في الواقع ، أنا أعطي أحاسيس باردة ، لكن ليس إلى حد كبير. لقد كنت أميل إلى التجمد و التوتر أمام الحشود أو أمام وجود الكثير من الكاميرات منذ أن كنت صغيرة. إنه ليس شيئًا يمكنني إصلاحه في لحظة ، لكنني أعمل بجد لتحسينه ".

المصدر من موقع Soompi