القائمة الرئيسية

الصفحات

عضو يوكيس السابق Eli يكشف بأنه هو و زوجته سيتطلقان

https://lh3.googleusercontent.com/OuFCC3WSZak_v1F9siNV0LagEyVmoa8UHvYEfF7vj13BEXpKkCRpDi54sxIgdize_8ALYqrzvYfcTu1Z2G0p7cUz6GU9VOatzg=w960-rj-l80-nu-e365

سابقا في الـ2017 ، كشف Eli عضو يوكيس السابق بأنه تزوج زوجته Ji Yeon Soo بدون علم والديه. و بسبب فارق السن بينهما الذي يصل إلى 11 سنة ، فإن أهله كانوا ضد زواجه. عائلته لم تتناول أي وجبة معا منذ 3 سنوات.

في الـ26 من نوفمبر ، كشف Eli على انستغرام بأنه هو و زوجته سيتطلقان. و بسبب أمور شخصية ، Eli عاد لأمريكا بينما بقيت زوجته في كوريا مع ابنهما مايكل.

حيث قال Eli : " مرحبا جميعا. 2020 كانت سنة صعبة لنا جميعا. لدي بعض الأخبار أريد أن أشاركها معكم جميعا ... أنا زوجتي قد قررنا أن نفترق. أنا حاليا في أميركا و مايكل بعيش مع أمه في كوريا. مع أنني غير قادر على رؤية مايكل حاليا سأذهب لرؤيته عندما أستطيع و سأحاول جاهدا  كي أكون الأب الذي يحتاجه. لا أعلم عما يخبئه المستقبل و لكن أدعو لمايكل و لأمه أن يكونا سعيدين. نحن حقا ممتنون من أجل كل دعمكم هذه السنوات و أنا أعتذر من أن الأمور انتهت على هذه الطريقة. "

الاثنين تزوجا سرا في 2014 و ترك Eli الفرقة في منتصف 2019. مع الأسف ، هو ليس أول عضو يجرب الطلاق ، دونغهو و زوجته تطلقا أيضا في 2018 بعد زواج دام 3 سنوات.

المصدر من موقع Koreaboo