القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة الممثل لي دوهيون ترد بشأن المزاعم التي تقول بأن الممثل يقوم بإعادة إهداء هدايا المعجبين

تورط الممثل لي دوهيون في قضية جدلية عندما اكتشف المعجبون شيئا ما على مواقع التواصل الاجتماعي. و وجدوا أن حسابه الخاص في انستغرام أعجب بمنشور لفتاة ما و هي ترتدي قبعة خنزير.

https://lh3.googleusercontent.com/azEcl0P8FOC8X8P7IAyvWOprNqkmxbqixIey8G-U-M5mLbQtIBqEIMa1F6QFFKnt5aSXYOYhyVLeK4M6pvFEZVitbFVyrHL3lg=s0-e365-rj-l80-e365

تم التكهن بأن الحساب المعني هو حسابه الخاص بحيث أن العديد من العارضين و الممثلين الشبان يتابعونه بما فيهم ليم بورا. أدرك المعجبون بأن هذه القبعة كانت جزءا من مشروع دعم المعجبين الذين أهدوه لـ لي دوهيون في وقت سابق من أجل عيد ميلاده.

حيث غردت إحدى المعجبات بالتالي : " هناك ممثل قام بجعل حبيبته تقوم بنشر صور لهدايا. و هناك ممثل أعجب بالمنشور بالإضافة لذلك ؟ "

خاب أمل المعجبين لأنه لم ينشر مرة عن شكره للمعجبين من أجل مشروع دعم عيد ميلاده. حيث أنه و قد جرت العادة بأن ينشر المشاهير عن هدايا المشروع و الدعم. كان مشروع الدعم قيد التنفيذ ، و لكن تم إلغاءه الآن.

حيث عرف أن المعجبين المسؤولين عن هذا تلقوا طلبات من معجبين آخرين لاسترداد مال دعمهم. حيث أن هذا لم يكن ممكنا بسبب أنهم قد صرقوا جزءا منه بالفعل. هذا و قرر الفريق بأن يتبرع بما تبقى من المال للجمعيات الخيرية.

صرحت وكالة لي دوهيون ، وكالة Yuehua لـ Star Today و قالت بأن الفتاة المعنية هي أحد معارفه : " الصورة أخذت قبل 3 سنوات و أخذت أثناء تجمع بعض الأصدقاء المقربين و كلهم كانوا قد استخدموا القبعة معا. "

لي دوهيون إلى الآن لم يتحدث عن الأمر و منشور الانستغرام المعني قد تم حذفه.

المصدر من موقع Koreaboo