القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] يانغ يوسوب عضو هايلايت و بيست سابقا ، يتحدث عن قوته و خطط ألبومه المنفرد القادم و المزيد

شارك عضو هايلايت و بيست سابقا يانغ يوسوب في جلسة تصوير و مقابلة مع مجلة Star !

تحت موضوع " البداية مجددا " ، تموضع الآيدول مع عدة زهور و فتن معجبيه بمظهره الشاب و تحديقه العميق.

يوسوب ، و الذي قد أكمل خدمته الإجبارية في أغسطس الماضي ، تحدث عن المشاركة في جلسة تصوير مجددا. قال : " مر وقت طويل منذ أن قمت بتصوير جلسة تصوير. ما زلت أشعر بالوحدة من أداء النشاطات بشكل فردي ، و أنا أفكر حول أعضائي كثيرا. "

كما شارك ما يصبو إليه ، قال : " هذه الأيام ، أنا أشارك مسرحيتي الموسيقية الغنائية القادمة " The Days ". أنا بشكل دائم أحاول صنع فرص للالتقاء بمعجبيَّ."

يوسوب هو الماين فوكال لفرقة هايلايت. عندما تم سؤاله عن قوته فيما يتعلق بأمور غناءه ، أجاب : " أعتقد بأنه لدي حبال صوتية من الفولاذ. أنا حساس أكثر من أي شخص عندما يتعلق الأمر بحنجرتي ، و أنا أحرص على العناية بها تماما. ربما هذا السبب في كون حبالي الصوتية في حالة جيدة ، حتى في الأيام التي لا أشعر فيها بشكل جيد. أريد أن أواصل الغناء بشكل جيد في المستقبل. "

الآيدول أيضا شارك خططه حول ألبومه المنفرد القادم. علق بالقول : " كنت أحضر له منذ العام الماضي. عوضا بأن أتسرع ، أريد أن أكون حذرا في إنتاج أفضل الموسيقى الأفضل. مع ذلك ، أريد من معجبيّ أن يسمعوا موسيقاي في أسرع وقت ممكن، لذا أتمنى منهم أن يكونوا صبورين أكثر قليلا. "

عندما سئل إن كان يشعر بالقلق أو بعدم الراحة لأن هناك العديد من الآيدولز الجدد الآن ، رد مازحا : " شعرت بهذا الأمر عندما كنت في الجيش. قبل أن أنضم إلى الجيش ، فكرت في أن لا أحد قادر على استبدالي. و لكنني بعد ذلك أدركت بأن ذلك كان طبيعيا ، بدأت بالشعور في الراحة. أريد أن أفعل الأشياء التي يمكنني القيام بها و التي أجيدها. "

أخيرًا ، قال يوسوب أن الشيء الوحيد الذي يريد القيام به قبل انتهاء عام 2020 هو إقامة حفل موسيقي عبر الإنترنت. و أوضح : " آمل أن تتحسن الأمور قريبًا حتى أتمكن من مقابلة معجبي. كنت أهدف إلى إقامة حفل موسيقي منفرد منذ بداية هذا العام ، لذلك من المؤسف أنني لم أتمكن من القيام بذلك بعد. أريد أن أرى معجبينا في أسرع وقت ممكن. "

يمكن العثور على الصور الكاملة لـ يانغ يوسوب و المقابلة في عدد أكتوبر من The Star.

المصدر من موقع Soompi