القائمة الرئيسية

الصفحات

[ نقاشات الإنترنت ] عن عملية أنف لي ناؤون عضوة آبريل

 كتبت إحدى مستخدمات الإنترنت على موقع Pann عن أنف ناؤون عضوة أبريل كيف كان و كيف أصبح. حتى أنها طلبت نصيحة من مستخدمي الإنترنت الآخرين لأنها تريد أن تخضع لعملية.

عنوان المقالة : عملية أنف لي ناؤون
المصدر : Pann

كيف يمكن لمقدمة أنفها أن يكون هكذا ؟؟ ㅠㅠㅠ أنا أيضا أنفي متقوس من الجانب و كبير لذلك أعطتني أمل. الناس الذين يعرفون عن الجراحة ، رجاء اتركوا بعض التعليقات.

تلقى المنشور : [+528][-75]

1. [+182، -6] يبدو بأنها قامت بعملية في عينيها أيضًا لجعل الطية أعمق. لكن جراحة المشاهير و إدارتهم لأنفسهم تبدو فعالة جدًا ... بالطبع ، بعضهن جميلات أيضًا بشكل طبيعي و لكن ..

2. [+134، -8] لقد أجرت عملية تصغير لطرف الأنف ㅇㅇ لي ناؤون هي ممثلة عن عملية تصغير مقدمة طرف الأنف

3. [+120، -2] واو ،إذا فيمكن للأنوف أن تكون بهذه الأهمية ... تبدو كشخص مختلف ...

4. [+80، 0] هل تقوم لي ناؤون بملء خط شعرها أيضًا ؟ جبهتها تبدو كبيرة جدًا في آخر صورة ... و أنا أيضًا أريد القيام بها لكنها باهظة الثمن

5. [+79، -7] هل ربطوا الغضروف في نهاية أنفها ؟

6. [+73، -3] إذا كان لدي المال ، بالطبع سأخضع لعملية جراحية + إجراءات طبية. أجد الأمر مضحكًا جدًا لدرجة أن الناس يعتقدون أن المشاهير لا يخضعون لأي عملية هههههههههههههههههههههه

المصدر من موقع PANN좋아!