القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت منقسمون حول عدم انضمام فرقة سفنتين إلى حفل فرق بيغهيت

مؤخرا ، أعلنت وكالة بيغهيت بأنهم سيعقدون حفلة مشتركة لعديد من الفنانين الذين تحت علامة " بيغهيت " و علاماتها الفرعية.

أول فنانين تم الإعلان عنهم كانوا NU'EST و إنهايبين. ثم أعلنت الوكالة عن أن فرقة فتيات جيفريند و TxT سيشتركان في الحفل.

على أي حال ، أُعلِن أن فرقة سفنتين لن تنضم إلى الحفل بسبب تعارض في الجدول. مصدر مطلع من الشركة كشف أن الفرقة مخطط لها لجدول زمني مسبق لحفل " 2021 New Year's Eve Live " المشترك.

منذ ذلك الحين ، معجبو سفنتين كانوا خائبين الظن من أنهم لن يروا الفرقة في الحفلة المشتركة. علق بعض المعجبين في موقع مجتمع عبر الإنترنت عن آراءهم المختلفة حول الأمر.

الآراء :

  • ليست لدي أي أفكار حول هذا الشأن. سأكون سعيدًا إذا ظهروا و إن لم يظهروا ، فلست حزينة للغاية.
  • أتساءل ما هو الجدول الآخر الذي لا يمكن إلغاؤه.
  • آو ، لقد كنت متحمسة لهذه الحفلة الموسيقية المشتركة التي اعتقدت بأن سفنتين ستكون في الحفل.
  • أشعر بخيبة أمل بعض الشيء ، لكنني سعيدة لأنني أستطيع رؤيتهم في جدول زمني آخر لهم.
  • أنا سعيدة لأنهم لن ينضموا إلى الحفلة الموسيقية المشتركة.
  • أتساءل عن سبب إقامة حفل موسيقي مشترك مع جميع الفنانين. إنهم ليسوا حتى من نفس الوكالة.
  • سأكون سعيدة إن كان لهم حفل موسيقي خاص بهم ، و ليس حفلة موسيقية مشتركة.
  • أنا لا أهتم ، أنا متحمس فقط بأن سفنتين لديهم جدول في نهاية العام.
  • يا رجل ، أردت أن أرى جميع الفنانين يؤدون معًا.
  • أتساءل عما إذا كان بانغتان سيظهرون. لول.