القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) فرقة آراشي اليابانية تنسب نجاح الفرق الغير يابانية إلى إرث مؤسس وكالتهم

عنوان المقالة : تصريح أراشي المضحك ... " نجاح الفرق غير اليابانية ؟ جذورهم في اليابان ".
المصدر : Bloter عبر Naver ( المقابلة الأصلية بالإنغليزية )

[مقتطفات من المقابلة ] عندما سئل جون عما يجب باعتقاده أن يكون إرث جوني كيتاغاوا ( مؤسس وكالة آراشي ) حقًا ، تحدث فقط عن نظام تحقيق النجاح الذي جلبه المدير إلى آسيا. 

حيث قال جون : " أنشأ جوني العديد من فرق الفتيان خلال سنواته الـ60 من العمل و ترك بصمة لا تمحى ليس فقط في صناعة الترفيه في اليابان من خلال الارتقاء بها إلى مستوى عالمي ، و لكن أيضًا على ثقافة البوب الآسيوية بشكل عام حتى خارج اليابان ، [ يتجلى في ] صعود جيل البوب الآسيوي. "

يضيف جون : " ما تراه حاليًا مع الفرق غير اليابانية أيضًا وجد جذوره في العمل التأسيسي الذي قام به جوني في الستينيات. "

على الرغم من انتشار الكيبوب على مستوى العالم ، فإن جون يقول بأنه لا يشعر بأي مشاعر سيئة تجاه ذلك.

حيث قال : " لا أشعر بأي نوع من القبلية ( التعصب ) التي قد يتخيلها بعض الناس ، بل أشعر بالفخر لأن المخطط الذي وضعه تأسيسه جوني منذ عقود قد بدأ أخيرًا في عبور الحدود. حتى لو أنه ذلك لم يتم تنفيذه بواسطة جوني بحد ذاته ، فإن الإرث لا يزال مستمراً و لا يزال حياً و بصحة جيدة. يمكنك أن ترى الأزهار تتجذر في الثقافات و البلدان أخرى. "

بعد ذلك اعترف ضاحكًا : " لقد سمعت " داينامايت " بالتأكيد عدة مرات " ، مشيرًا إلى أول أغنية إنغليزية منفردة لفرقة بانغتان و التي جعلتهم أول فرقة كورية تصل إلى المركز الأول على مخطط بيلبورد Hot 100. بينما لم يصل تعاون الفرقة مع برونو مارس بأغنية " Whenever You Call " إلى قمة المخططات ، لكنها لاقت ترحيبًا حارًا من المعجبين العالميين الذين يقدرون طرق اتصال الآيدولز الخاصين الجديدة بهم عبر اليوتيوب و غيرها.

-

1. [+110, -1] هذا ما يحدث عندما تنسون أن تأخذوا أدويتكم هههههههه

2. [+77، -1] إن كنا نتكلم كتقنيين ، ألن تكون جذور الجيبوب في أميركا و الغرب ؟ إنها ليست يابانية بحتة. الهدف من الثقافة هو مشاركة التأثير و مساعدة بعضنا البعض على النمو. بدلاً من محاولة تحسين الموسيقى الخاصة بهم ، فإنهم يقومون بتسييسها. هذا محزن. يجب عليهم فقط الاعتراف بما هو حقيقي بدلاً من الشعور بالغيرة منه.

3. [+42، -2] لطالما كنت مندهشا من قدرة هؤلاء الأشخاص القبيحين على أن يصبحوا مشهورين. لقد حالفهم الحظ في بعض الأغاني الجيدة ، لكن ليس الأمر و كأنهم موهوبين موسيقيًا أو أي شيء آخر. لقد كسبوا الشهرة من خلف وكالة كبيرة لكنهم يتصرفون كما لو أنهم جيدون جدا هههههههههههههههههه

4. [+36، -2] هل هم عاقلون ؟ فقط انظروا إلى صورتهم. بالكاد ستجعلك تلك الصور في كوريا تحظى بالاعتراف في أي مكان. لقد تمكنوا فقط من أن يكونوا أفضل الآيدولز لأكثر من 10 سنوات لأنهم من اليابان على وجه التحديد.

5. [+26، -0] إذًا فهذه هي الطريقة التي اختارتها أراشي للتعبير عن غيرتها من الآيدولز الكوريين ههههههههههههههه آيغو ، سيكون من الأفضل أن تكونوا أكثر هدوءا حول الأمر ههههههههههههه

6. [+8، -1] شيء واحد مؤكد ، الفيجوال الخاص بهم لن يجعلهم حتى آيدولز من الفئة D في كوريا هههههههههههههههههههه على الأقل كان لدى SMAP فيجوال جيد مع أغان جيدة ، أراشي لا يمكن حتى أن يقارنوا بهم هههههههههههههه

7. [+5، -0] يتحدثون عن الجذور لأن مواهبهم لا تتكافأ مع بعضها البعض ههههههههههههه تمامًا مثل كل كبار السن الذين يتذمرون و يقولون " سابقا في أيامي " هههههههههههههه من السيء جدا أن الموسيقى اليابانية هي مجرد سرقة للموسيقى الغربية ههههههههههه و الآن موسيقاهم متأثرة بالموسيقى الكورية.

8. [+5, -0] أنا فقط أشعر بالسوء لهم.

9. [+4, -0] مثير للشفقة و حسب.

المصدر من موقع NetizenBuzz