القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) اليابان تلحظ موجة الهاليو و بلاكبينك تنمو بسرعة في دول جنوب شرق آسيا

عنوان المقالة : اليابان تشعر بتهديد شعبية موجة الهاليو في جنوب شرق آسيا ... لماذا بلاكبينك في الترند جدا هناك ؟
المصدر :  Everyday Economy عبر Naver

يلقي المقال نظرة على مقال إخباري ياباني يتحدث عن موجة الهاليو في تايلاند بعنوان " قوة الهاليو التي شهدتها تايلاند ... يجب أن نشعر بالتهديد " جنبًا إلى جنب مع الاستطلاعات في أربع دول من دول جنوب شرق آسيا حول تعدد وسائل الإعلام الدولية.

عن أشهر الأعمال الدرامية العالمية :
49% شاهدوا الأعمال الدرامية من كوريا
26% من الولايات المتحدة
1% من الصين
6% من اليابان
2% من المملكة المتحدة

 البرامج الترفيهية العالمية الأكثر شهرة :
41% شاهدوا البرامج الترفيهية من كوريا
33% من أميركا
13% من الصين
9% من اليابان
3% من بريطانيا

أشهر الأفلام العالمية :
شاهد 53% أفلامًا أمريكية
27% كورية
12% صينية
4٪ يابانية
2% من المملكة المتحدة

عندما سئلوا عن المدة التي يعتقدون و أن شعبية موجة الهاليو ستستمر فيها :
اعتقد 8.9% أن الأمر قد انتهى بالفعل.
25.25% اعتقدوا من سنة إلى سنتين.
26.35% اعتقدوا 3-4 سنوات.
19.7% اعتقدوا من 5-9 سنوات.
9.8% اعتقدوا 10-14 سنة.
3.25% اعتقدوا 15-29 سنة.
6.75% يعتقدون أكثر من 30 عامًا

-

1. [+403، -60] حسنًا ، كرر المقال أساسًا ما يعتقده اليابانيون و هو أن سوقهم كبير جدًا لدرجة أنهم لا يحتاجون إلى جاذبية دولية ، و هي مزحة هههههههههه إنها ليست مثل أميركا أو بريطانيا الكثير التي لها الكثير من الجاذبية العالمية لأن سوقهم الخاص صغير جدًا. لا يمتلك اليابانيون المهارة أو الحس في إنتاج محتوى عصري بما يكفي لمواكبة التغييرات العالمية. قواعد المستهلك الرئيسية الخاصة بهم هي الأوتاكو و ربات البيوت الذين هم أكبر مشاهديهم لهم لذلك هم حتى لا يستطيعون التخلص منها لمطاردة شريحة أكبر ، فهم عالقون في العودة إلى الوراء هكذا. تحاول الصين تقديم نفس العذر مثل اليابان بالحديث عن أن حجم سوقها كبير بما يكفي و لكن انظروا إلى المحتوى الذي تنتجه ، هل يمكنكم حقًا إلقاء اللوم على حجم السوق على ذلك ؟

2. [+304، -16] الناس يقولون منذ 20 عامًا بأن موجة الهاليو ستستمر لمدة سنتين إلى 3 سنوات فقط. يمكن للأشخاص أن يسأموا من الهاليو كما يريدون و لكن لا يوجد أي محتوى آخر يمكن أن يحل محله حتى الآن ، لذلك سيستمر لفترة أطول بكثير مما يعتقده الناس ..

3. [+118، -16] على الأقل تمتلك اليابان أنمي و الـAV ( المحتوى الإباحي ) ، و كلاهما أسواق لا يمكن لأي دولة أخرى التغلب عليها. الـ AV يعمل على ما يرام ، لذلك أشك في قلق اليابان الشديد بشأن ذلك .. ما لم تبدأ الصين في محاولة التغلب عليهم بالكمية .. ههههههههههههه

4. [+72، -10] لكن اليابان لديها الـAV.

5. [+52, -10] لا بأس ، اليابان لديها آراشي هههههههههههه

6. [+33، -0] الهاليو شيء نشأ بشكل طبيعي بدون تدخل الحكومة. تحتاج الحكومة فقط إلى تركها و شأنها و التوقف عن محاولة تنظيمها و السماح لها بالنمو. الهاليو هو أكثر شيء كوري.

7. [+23، -0] على الأقل تتصدر اليابان العالم في سوق الـAV. لا أحد يستطيع أن يهزمهم في ذلك هههههههههههه

8. [+8، -0] بلاكبينك هن المسيطرات. إنهن فرقة لديها إيجابيات كل فرقة فتيات أخرى تم تجميعها في فرقة واحدة.

-

المصدر : Nate

1. [+360، -4] من الواضح بأن تايلاند مهووسة ببلاكبينك لأن ليسا تايلاندية.

2. [+240، -10] بدلاً من طعن الآيدولز الصينيين في الظهر ، أفضل أن تقوم الشركات بتدريب المزيد من الآيدولز من جنوب شرق آسيا مثل ليسا.

3. [+226, -12] ليسا هي فقط مجرد جوهرة.

4. [+23، -3] آيدولز اليابان لا يمكن مقارنتهم بكوريا ، يبدون و كأنهم يمارسون تمارين رياضية ههههههههه

5. [+19، -3] حسنًا ، لا أحد يستطيع أن يهزم اليابان في الـAVـ ㅠㅠ بقدر ما يجعلني ذلك حزينًا ، يجب علينا الاعتراف بما هو حقيقي !!

6. [+15، -1] أنا سعيدة لأن بلاكبينك ليس لديهن عضوات صينيات ...

7. [+14، -3] كوريا هي الأفضل فيما يتعلق بإنتاج المحتوى الثقافي.

8. [+8، -1] يتم إنتاج الآيدولز اليابانيين لقاعدة الأوتاكو الاستهلاكية لذا ليس لديهم فرصة للقبول العالمي على الإطلاق.

9. [+8, -1] بلاكبينك هي الأفضل ^^

10. [+6، -1] فقط اذهبوا و قارنوا بين ملابس المغنيين اليابانيين و الكوريين ... الفرق حقيقي للغاية.

المصدر من موقع NetizenBuzz