القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) هاها يعتذر عن السب في منشوره العاطفي التي رثى فيه بارك جي سون


عنوان المقالة : " أنا أكره هذا الآن ، XX " هاها كتب شتيمة في منشوره عن بارك جي سون ، ثم يعتذر لذلك
المصدر : Joongang Ilbo عبر Naver

1. [+3246, -196] إنهم دائما أمثاله الذين لم يكونوا قريبين من المتوفي أبدا يتصرفون هكذا و كأنهم كانوا قريبين جدا و يمثلون هكذا. هاها-يا ، رجاء تصرف وفقا لسنك.

2. [+2710, -41] إن توفى صديق قريب مني ، لن أقوم بنشر أي شيء على الـSNS ليومين أثناء مراسم الدفن. ألا يعدو كونه عا** اهتمام ؟ لا بأس بأن تأخذ بعض الوقت لنفسك و أن تنشر شيئا لاحقا عندما تكون جاهزا ، و لكن أن تنشر مباشرة على الانستغرام في اللحظة التي تسمع فيها عن خبر وفاة أحدهم ؟ لن أفهم ذلك أبدا. إن كنت حقا قريبا منها ، فلن تنشر شيئا على الـSNS ، مثل آهن يونغ مي.

3. [+1279, -30] أنت في أربعينياتك  الآن و بالغ كفاية لأن تنجب 3 أطفال بنفسك ، لماذا ستكتب " شـيـ*** " ( الشتيمة ) أيا كان وضعك سيئا بعدم التحكم بمشاعرك ... ما الشتيمة التي التي ستقولها عندما يموت أحد من عائلتك ؟

5. [+1015, -52] كان دائما شخصا عنيفاههههههههه العادات القديمة تموت بصعوبة.

6. [+566, -40] إنه يستعرض كم أن عقله فارغ هههههههههههههههههه

7. [+289, -3] إذا فهو كان في حالة عاطفية قوية عندما كان يشتم و لكن ظل لديه حس أن يكون على الـSNS و أن ينشر حول ذلك ؟ ههههههههه

8. [+268, -14] هذا الرجل ليس لديه موهبة أو إعجاب إطلاقا ، هو فقط محظوظ أنه مع الأشخاص المناسبين ...

9. [+211, -11] إنه أحد نجمي البرامج الترفيهية الذي أريد أن أتوقف عن رؤيتهما على التلفاز ، الآخر هو لي هوي جاي.

10. [+172, -3] أنا صراحة لا أفهم لماذا كان على الـSNS ... إن كنت حقا حزينا لهذه الدرجة ، فلن تريد حتى أن تنشر حول الأمر.

المصدر من موقع NetizenBuzz