القائمة الرئيسية

الصفحات

[ Instagram ] ( الآراء ) فرقة آيسبا تكشف عن صورة الفرقة التشويقية بـ9 عضوات

عنوان المقالة : " فرقة SM الجديدة " آيسبا تكشف عن العضوة التاسعة في الصورة التشويقية مع عضوات الفرقة و شخصياتهن الافتراضية
المصدر :  Insight عبر Instagram

1. [+270] لكن شخصياتهن الافتراضية لا تبدو مثلهن.

2. [+267] هل يطمحون لقاعدة معجبين من الأوتاكو.

 3. [+151] صورتهن تتداخل مع بلاكبينك قليلا.

4. [+206] شخصياتهن الافتراضية أجمل ㅠ

5. [+160] يبدو أن لي سومان شعر بالإيحاء من قبل KDA.

6. [+134] على الأقب اصنعوا شخصيات افتراضية تبدو مثلهن قليلا هههههههههه انظروا إلى خصورهن ، كم عدد الأضلاع التي أزالوها ؟

 7. [+67] 9 عضوات ؟ من هو العضو الإضافي إذا ؟ هههههه لي سومان ؟

8. [+32]هذا جعلني أضحك ، ما الذي تفعله SM ؟

9. [+22] هذا يبدو نوعا ما ...

10. [+16] ربما أنا أكبر بالسن لكن أنا لا أستطيع مواصلة متابعة هذه الأمور بعد الآن ...

11. [+14] ما هي الفائدة من هذه الشخصيات الافتراضية ؟

-

المصدر : Instagram

1. [+186] هل يقومون بنسخ KDA ؟

2. [+159] ألا تبدو الشخصيات الافتراضية و كأنها نسخ من بلاكبينك ؟

3. [+125] هناك الكثير من الأمور التي تحدث.

4. [+84]  إذا فهؤلاء هن جميع العضوات الـ9 ... أنا فقط لا أستطيع مواصلة المتابعة هذه الأيام.

5. [+37] هذا محرج ( Cringe ).

المصدر من موقع NetizenBuzz

العضوة التاسعة Navis