القائمة الرئيسية

الصفحات

التحقيقات تشير بأن 3 عضوات من fromis_9 قد تمت تزوير نتائجهن

كما نشرنا سابقا ، فإن كلا من برنامج Idol School و سلسلة برامج بروديوس قد حكم عليهما بسبب المعاملة الغير عادلة و التلاعب بالأصوات.

في الجولة الأولى من المحاكمات التي بدأت هذا الأسبوع ( لآيدول سكول )، تم الكشف بأن 3 عضوات من اللاتي ترسمن من فرقة fromis_9 قد تمت تزوير نتائجهن.

ليس فقط أن الترتيبات الأولى في البرنامج كُشِف في أنه قد تم التلاعب بها ، بل أن 3 عضوات قد تم الدفع بهن في للانطلاق مع الفرقة عبر التلاعب بالأصوات. هذا أدى إلى إخراج 3 مرشحات مستحقات من الفرقة التي انطلقت. الأصوات المحتالة خدعت ما مقداره 69 ألف صوت مدفوع يقدر بأن يكون 15 مليون وون كوري ( 13,500 دولار )

انطلقت fromis_9 لأول مرة في الـ24 من يناير 2018 ، بتشكيلة تضم : 

- جانغ غيوري.
- نو جيسون.
سونغ هايونغ.
- لي سايروم.
- لي تشايونغ
- لي ناغيونغ.
- بارك جيوون. 
- لي سيويون.
- بايك جيهون.

كان من المفترض جدا بأن تكون المتسابقة الشهيرة لي هاين في التشكيلة النهائية نظرًا لشعبيتها السابقة في بروديوس 101.

تم تحديد موعد المحاكمة التالية في 14 يناير 2021.

المصدر من موقع Koreaboo