القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] عضو بيست سابقا و هايلايت لي كيكوانغ يتحدث عن كيفية قيام الجيش بتغييره ، الذكرى الـ11 للفرقة و المزيد مع مقابلة لمجلة Singles

مباشرة بعد تسريحه من الخدمة العسكرية مؤخرا ، قابلت مجلة Singles لي كيكوانغ من هايلايت و بيست سابقا !

تحدث عن تغير نمط الحياة الذي مر به بعد التحاقه للجيش ، و قال : " بعد أن عشت حياة ديناميكية ، شعرت و للمرة الأولى بالحرج ، العيش بمثل هذه الحياة المجدولة القائمة على القواعد و كما لو أنني فقدت كل طاقتي. و مع ذلك ، فقد أصبح وقتا يمكنني فيه التفكير في نفسي. على الرغم من أنه لم يكن تغيرًا جذريًا ، إلا و أنني أعتقد بأن موقفي و طريقة تفكيري في الحياة قد تغيرت قليلاً ".

ثم تابع : " فكرت كثيرًا في كيف أن مسيرتي كانت مميزة ، لكن ليس بنفسي كشخص. بينما أنا من المشاهير في مكان يعرفني فيه الكثير من الناس ، فإن الجيش ليس بمكان من هذا النوع. نظرًا لأنه لدي مثل هذه الوظيفة الخاصة ، فقد كبرت رغبتي في العمل بجدية أكثر بعد تسريحي. "

عندما احتفلت الفرقة ( بيست و هايلايت ) مؤخرًا بالذكرى السنوية الحادية عشرة لانطلاقتها ، سأل المحاور عما إذا كان الأعضاء قد هنأوا بعضهم البعض. أجاب لي كيكوانغ ضاحكًا : " لم يكن هناك أي شيء مميز. فقط ' لقد أبليتم جيدًا يا رفاق.' ما نتحدث عنه فيما بيننا هو نفسه دائمًا. أننا نريد الذهاب في جولة عندما ينتهي فايروس كورونا. أعتقد بأن هذه كانت أسعد ذكرى لنا جميعًا. أفتقد التحضير لحفلاتنا الموسيقية ، و لقاء جمهورنا على المسرح ، و الالتقاء مع موظفينا بعد الحفلة الموسيقية ".

أعطى لي كيكوانغ إجابة مماثلة عندما سئل عن أكثر ما يريد أن يفعله بعد تسريحه من الجيش ، لو لم يكن الوباء موجودا. أجاب : " حفلة لـ هايلايت. نحن في الأساس نجهز لخططنا الخاصة. يوسوب ، دونغوون و أنا لدينا خبرة في إقامة حفلات السولو و لكن فقج دوجون من ليس له خبرة في ذلك. أنا شخصيا اعتقدت بأن ذلك كان مؤسفا للغاية. لهذا السبب أردنا أن يقيم دوجون حفلًا منفردًا بمجرد تسريحه حتى نتمكن من إقامة حفل نهاية العام كفرقة و من ثم الشروع في جولة خارجية ".

على الرغم من أنه لم يكن نشطًا جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء خدمته العسكرية ، إلا أن لي كيكوانغ رفع أغنية كتبها على SoundCloud و أرسل رسائل للمعجبين. و علق قائلاً : " الأغنية التي وضعتها على SoundCloud هي أغنية كتبتها في آخر حفل منفرد لي. لقد كتبتها كهدية للمعجبين الذين اضطروا إلى الانتظار لمدة عام وسبعة أشهر ".

فيما يتعلق بالرسائل ، قال لي كيكوانغ : " الرسائل بصراحة لم تكن مشكلة كبيرة و لكن نظرًا لأن معجبي أحبهم كثيرًا ، فقد تحمست و واصلت كتابتها. على الرغم من أن هذا واضح ، إلا أنني ممتن دائمًا لمعجبي. إنهم مثل الشجرة التي لا تتوقف عن العطاء. ما زلت لا أعرف ما الذي يجعلهم يحبوننا ، ينتظروننا ، يدعموننا ، يحبوننا ، لكنني أعتقد بأنه مدهش حقًا أن يكونوا قادرين على تقديم الكثير من الحب و الدعم لشخص ما و أنهم قادرون على التعبير عن ذلك ".

بالإمكان الاطلاع على مقابلة لي كيكوانغ الكاملة في عدد ديسمبر من مجلة Singles!

المصدر من موقع Soompi