القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) هوليوود : نجمة التيك التوك تشارلي دي آميليو تصل إلى 100 مليون متابع


عنوان المقالة : نجمة التيك توك البالغة من العمر 16 عاما كسبت 4.4 مليار وون ( 39733 دولار أمريكي ) ... معدل المشاهدات 10 مليون.
المصدر : KMIB عبر Nate

1. [+336, -7] قراءة أشياء كهذه تجعل كسب المال يبدو سهلا ، و لكن لماذا الأمر صعب جدا بالنسبة لي ؟ ليس الأمر و كأنني غير متعلمة. ربما يكون القول القديم صحيحا ، كلما أكثرت في مطاردة المال كلما بعد منك أكثر ㅜ

2. [+232, -6] هل يتم الدفع لنجوم التيك توك مقابل المشاهدة الواحدة ؟

3. [+172, -19] ليست جميلة أو أن لها جسدا خارقا إذا لماذا تحصد الكثير من المشاهدات ؟

4. [+15, -0] الصين لديها كل بياناتك الخصوصية ، طاب يومك.

5. [+9, -0] أنا متفاجئة من أن عمرها 16 عاما.

6. [+8, -0] أنا لا أهتم بكم المال الذي سيدفعونه لي ، أنا لن أستخدم تطبيقا صينيا.

7. [+4, -0] سأصدق إن قلتم لي بأنها في الثلاثينيات من عمرها.

8. [+2, -0] كل بياناتك الخصوصية ضاعت في ذاك التطبيق الصيني.

9. [+2, -0] سأفهم إن كانت جميلة ... و لكن ما هذا ؟ ...

10. [+2, -0] إنها أيا يكن ㅠ

المصدر من موقع NetizenBuzz