القائمة الرئيسية

الصفحات

ليو عضو فرقة Vixx يشارك لقطات على الانستغرام و يتوسل الكارهين على التوقف عن إرسال رسائل الـDM الوقحة

شارك ليو عضو فيكس ردا على أحد الستوري الخاص به على انستغرام و التي كانت لديها بعض الاتهامات الخطيرة للغاية ضده.

قالت المستخدمة : " أوبا ، هل أردت فقط أن تقوم بـ **** جسدي ؟ لماذا تجعلني أطلب مثل هذا النوع من الأشياء ؟ أتمنى حقا أن تموت. لماذا مرت هذه السنوات العديدة و أنا ما زلت في هذا الوضع السيء ؟  هل تظنني حمقاء ؟ "

أكملت : " ألا يجعلك هذا محبطا بأن تختبأ في منزلك الصغير ؟ أوبا ، كيف حدث أنني لا أستطيع رؤية وجهك و لكنك تستطيع رؤية جسدي ؟ " ثم قالت : " ألا تعتقد بأن هذا تحرش جنسي ؟ هل استمتعت بهذا ؟ "

رد ليو بكتابة : " أنا أتوسل إليكم جميعًا. سأعترف بأنني لا أرى أو أرد على معظم رسائلي. و مع ذلك ، لا تكونوا وقحين و أن تفسدوا مكانًا يمكن أن يأتي إليه الـ ستارلايت ( فاندوم Vixx ) لمشاركة قصصهم المثرة من خلال كتابة مثل هذه الأشياء. أنا أرد فقط لأنه ليس فقط من قام بهذا شخص واحد أو اثنين. "

https://lh3.googleusercontent.com/MpGVqrQXylj71SKe6Ysvzz1pQ_AxC9uSuvuRoUbjOKqQUcttY_E5JA_DeGR01xXkExY38Jdpsd4E1bJ8Hs2Vtc8T8gaW4D8q=s0-e365-rj-l80-e365

ليو كتب التالي على تويتر : " دعونا لا نؤذ شخصا آخر و لكن لنرح بعضنا الآخر. " ، ثم أكمل بالتغريد : " أنا فقط سأتخطى الأمر. على أي حال ، دعونا لا نفعل هذا للآخرين. لا يوجد هناك حتى وقت كاف للاستماع فقط إلى الأشياء الجيدة. "


المصدر من موقع Koreaboo