القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) [ theqoo ] عندما تكون ليسا بلا غرة

 






نصف غرة

في النهاية : إنها جميلة بلا غرة أيضا ، الأمر يعتمد على تفضيلك

الآراء :

1. جبهتها جميلة تماما لماذا لا تتخلص من غرتها ؟

2. جبهتها جميلة جدا.

3. من الغريب رؤية ليسا بدون غرة و لكنها تبدو كطفلة صغيرة ( Baby ) ههههههههه

4. إنها ظريفة.

5. إن جبهتها كبيرة لذا فهي جميلة حقا هههههه جبهتي أنا مسطحة لهذا أنا غيرانة.

6. جميلة جدا ، هي جميلة بغرة و بدون.

7. ما الأمر ؟ إنها جميلة جدا هههههههههه أنا أصبحت فضولية حولها بدون غرة بعد مشاهدتي للإخوة المدركون.

8. أوه جميلة أكثر مما تصورت. أنا مصدومة.

9. قالت بأن حظيت بالغرة منذ الصف الرابع من سنوات التشوندينغ الخاصة بها ( الابتدائية ) هههههههههههههه أين تعلمت كلمة مثل " تشودينغ " ههههههههههههههههههههه ( تشودينغ تعني أطفال المدرسة الإبتدائية )

10. أنا حقا أتمنى من ليسا أن تتخلص من غرتها ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر من موقع PANN좋아!

نرجو عدم التعليق بتعلقيات خارجة عن الموضوع و عدم الدردشة