القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) مشاهد تدخين الممثلات















1. مين هيورين جميلة جدا ...

2. أنا لا أدخن لذا فجميعهن يبدين واقعيات بالنسبة لي ( عدا اللاتي يمثلن بأنهن لا يستطعن التمثيل ). أغلبهن يبدين و كأنهن لا يسحبن إلى الداخل و فقط ينفخن ( مستخدمو الإنترنت يطلقون على هذا بالتدخين الخارجي ). و لكن هل سيسعل الغير مدخنون إن فعلوا ذلك ؟ أريد أن أدخن مرة فقط و لكن أشعر بالخوف بسبب الرائحة النفاذة.

3. فقط انظروا إلى صورة جون دويون المتحركة ، أستطيع أن أعرف بأنها ممثلة جيدة. جون دويون و جون جيهيون فقط لديهما شيء يشدك.

4. أنا شخصيا أعتقد بأن جون دويون كانت الأفضل.

5. غو آه سونغ هههههههههههههههههههههههه

6. إن كنت ستسحب الدخان لأول مرة ، ستدوخ.

7. أتيت هنا فقط لكي أرى غو آه سونغ.

8. أصابع غو آه سونغ هي النقطة القاتلة.

9. غو آه سونغ هي الحقيقية هنا.

10. قليل منهن بدين غريبات ㅎㅎㅎ

11. هل المدخنون قادرون على معرفة من يزيف الأمر هنا ؟ أنا فضولي لأن أرى من الحقيقية هنا ... لجميع غير المدخنين ، فهن يبدين حقيقيات ( واقعيات ).

12. أنا فقط أكره تمثيل التدخين.

13. و لكن ما دخل النقانق في الموضوع ؟ ههههههههههههههههههه

المصدر من موقع Pannchoa