القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) المزيد من الأشخاص يدافعون عن آيرين عضوة ريد فيلفت

نشرت مديرة مشغل سونسو على انستغرام هذا المنشور عن آيرين عضوة ريد فيلفت و قالت :

" لقد سئلت إن كان هناك شيء حصل في المحل ... بالطبع ، إن كنت تذهب لنفس المحل لفترة ، سيكون هناك حديث. على أي حال ، آيرين من المشهورات بكلام إيجابي حولهن.

في نهاية السنة ، كتبت رسالة خطية للطاقم و حتى أنها أهدتنا الفيتامينات. كانت من نوعية المشاهير الذين يعرفون كيفية إظهار شكرهم. صحيح أن الهدايا ليست كل شبء ، لكن و بسبب أنه كان لديها تصرف جيد ، العديد من أفراد الطاقم أحبوا آيرين كثيرا.

إنه عار لأنها مشهورة بالعديد من الميزات الجيدة. آيرين ... إنها من نوعية الأشخاص الطيبين الذين كما يعرفها المعجبون. أردت أن أكون قطعة من قوة آيرين مع هذا المنشور القصير. #آيرين #كوني_قوية "

عنوان المقالة : " تحديث مديرة مشغل تجميل سونسو على انستغرام "
المصدر : theqoo

1. أنا فقط سأضحك ~~~ ㅎㅎㅎ

2. الناس الذين يقومون بكتابة منشورات لحمايتها هم أصحاب مصلحة معها. بعد أن توصلوا لاتفاق ، فسيتأكدون من عدم خروج التسجيل أبدا.

3. إنهم حقا جيدين في إدارة زبائنهم.

4. لماذا مهم بأن يكون لأحدهم جوانب عديدة من شخصيته ؟ ... هل هذا عذر لإساءة استخدام قوتهم ؟ إن كان هذا عذركم ، فإذا يجب أن لا نقوم بمراجعة اعتبار كل شخص يسيء استخدام قوته من قبل ؟ هههههههه أيتها المديرة ، أنا أتساءل إن كنت ستظهرين إنسانية كهذه تجاه زبونة كانت وقحة و متعجرفة تجاهك.

5. أوه نعم ، إذا كانت شخصا جيدا ( تمت كتابة التعليق على سبيل السخرية ).

6. لماذا يتصرفون هكذا ؟ كان يجب أن تبقى صامتة.

7. آه ، إذا آيرين هي فقط عـ**** تعتمد على من تتعامل معه.

8. آه ... المديرة ؟ ... ههههههههههه

9. إدارة الزبائن.

10. هذا حقا يتحول إلى تحدي ( ملاحظة : مستخدمو الإنترنت يطلقون على من يتقدمون و يدافعون عن آيرين بـ " #تحدي_حماية_آيرين ، كنوع من السخرية منهم ).

-


عنوان المقالة : تحديث راقصة آيرين الخلفية
المصدر : theqoo

نشرت أحد الراقصات الخلفيات التي اشتركت مع آيرين في أداء العروض هذا المنشور على الانستغرام ، و قالت :

" أنا مع الأوني لخمس سنوات. أعتقد أننا كنا مع بعضنا البعض بدون توقف من التحضير للألبوم إلى عروض البرامج و الحفلات.

لا يبدو عليها بأنها تهتم في كل ترويج ، إنها شخص بقلب طيب تهتم بالراقصات أولا. قامت بإيصال قلبها برسائل مكتوبة لكل شخص ، كم ستجدون من الفنانين الذين يفعلون ذلك ؟

لا أعتقد بأنني شخص يعرف كل شيء عن الأوني ، و لكنني أكتب هذا كالراقصة التي أمضت وقتا طويلا بجانبها. أعتقد بأنها شخص لديها أدفأ قلب من بين الجميع.

جوهيون أوني ، أنا شاكرة دائما💗"

الآراء :

1. لأكون صادقا ، بقدر ما تحصل على التعاطف بقدر ما لن تكون الضحية قادرة على فعل شيء أي شيء. الناس حولها يعرفونها جيدا.

2. هذا كثير جدا.

3. توصلوا لاتفاق و و هم يعرفون بأن الضحية لا يمكنها الكشف عن التسجيل بعد الآن ، لهذا السبب هم يتصرفون هكذا هههههههههههههههههههههههههههههه ألا يتصرفون بشكل مقرف جدا.

4. هم حقا يبدون مثل فرقة من الـiljins ( المتنمرين ) ... يذكرونني بالـiljins الذين تم فصلهم و الذين كتبوا منشورا على الفيس بوك و كل أصدقائها من الـiljins الذين يعلقون على منشورها : " طفلتنا الجميلة ، ارتاحي جيدا ❤ " هذه واقعية مفرطة.

5. أن أرى كيف تتصرف مجموعتها الصغيرة بكل هذا الولاء لبعضهم البعض يذكرني بمجموعة من الـiljins.

6. هل تعتقدون بأن العامة حمقى ؟

7. لا تصدقوا الناس الذين يكتبون رسائل خطية هههههههه أوني كتبت رسالة خطية لي و علاقتنا غريبة جدا. عندما أتحدث عن أمور تحزنني ، يكون وجهها جديا ( أي تكون منزعجة ) و لكن من المقبول أن تتحدث بما يزعجها. هذا ديناميكي جدا. علي أن أتأكد دائما بأن أتطابق مع مزاجها طيلة الوقت هههههههههههه

8. ماذا إذا ؟ فقط ابقي صامتة. ألا يمكنكم يا رفاق التواصل عبر الكاكاوتوك ؟

9. يجب أن يبقوا صامتين و لكنهم يجعلون الأمر أكبر ...

10. المضحك في الأمر أنه عندما تقدمت الضحية ، لم يقل أحد أي شيء ليوم ثم و بعد أن اعترفت بأنها كانت وقحة و اعتذرت كل المنشورات التي تحميها ظهرت هههههههههههههههههههههههههههههههه

-

نشرت فنانة تجميل عن ماذا تعني لها آيرين بنشرها لمنشور على انستغرام بصورة شكر كتبتها آيرين لها بخط يدها

مكتوب في الصورة : " كيونغمي سيم ، شكرا لك.
أردت أن أخبرك كم أنا شاكرة لك ، شكرا لك.

#غابة_البامبو_الخاصة_بي_آيرين
آيرين هي دونغسينغ و لكنها أصبحت غابة من البامبو بالنسبة لي ( ملاحظة : المعنى بأنها شخص تريحها \ شخص بالإمكان الاعتماد عليه ). قضيت 6 سنوات مع ريد فيلفت من انطلاقتهن و جميعنا تطورنا.

بعد أن أنجبت في 2015 ، العديد من الأشياء تغيرت في حياتي كفنانة تجميل و كانت المرة الأولى أن أجرب العديد من الأشياء و أن أمر بالصعوبات. و لكن آيرين و التي هي شخص خجول جدا و هادئ أصبحت غابة بامبو لي و أصغت لي كي أفرغ عاطفتي.

في يوم ما ، أتت لمحلي لتحيتي عندما كانت تمر بجانبه.جلست بجانبي و تحدثنا و غادرت. في طريق العودة للمنزل ، وضعت يدي في جيبي و وجدت بطاقة. كان هذا شيئا من شيم آيرين ، لديها قلب أدفأ من أي أحد. لا أعرف ما الشيء الذي حصل خطأ و كيف تحول هذا الموقف هكذا ، و لكن أنا أؤمن بأن هذا سيمر و أن الحقيقة ستروى ! كانت قوتي عندما وجدت الأمر صعبا ... أصبحت غابتي من البامبو ... أريد أن أكون قوة آيرين.

آيرين هل تتذكرين  هذا ؟ سابقا ، سألتني كيف بإمكانك أن تريحيني ، قلت بأنك لا تعرفين ماذا ستقولين لكنك كنت قلقة فقط لأنني بدوت و كأنني كنت أعاني من أوقات عصيبة ، لقد تلقيت الكثير من الراحة .. في ذلك الوقت ، هل كنت تشعرين بالمشاعر التي أشعر بها الآن ؟ لا أعرف ماذا أقول و لا أعرف كيف يجب أن تشعري .. لم أستطع حتى إرسال رسالة لك ..
آيرين-آه ~~
أنا بجانبك ، و سأبقى بجانبك حتى نتمكن من الفوز بهذا معًا !

غابة البامبو الخاصة بي آيرين ~
أريد أن أخبرك بأنني ممتنة أيضًا ~
و أنك أدفأ من أي شخص آخر ، أنا أصدقك ! 3> "

#آيرين
#أنا_أيضا_أريد_أن_أشكرك

عنوان المقالة : فنانة تجميل عملت مع ريد فيلفت تحدث الانستغرام الخاص بها.
المصدر : theqoo

1. الـiljins لطفاء مع الناس الذين يهتمون بهم.

2. بالطبع باستطاعتها أن تكون لطيفة مع أشخاص آخرين ، هل تعتقدين بأنها عا*** مع الجميع ؟ الناس المتعجرفون مثلها متعجرفون بسبب أنهم فقط يعاملون الناس الذين يهتمون بهم بشكل جيد.

3. أنا أكره هذا حقا ... قوموا فقط بنشر التسجيل اللعين رجاء.

4. كان بإمكانها أن تعتذر قبل أن تنشر منشور اعتذارها ، و لكنها فعلت ذلك بعد أن جعلت الستايلست تحذف التسجيل ، و من الواضح أن وكالة SM خلف هذا ، هذا فقط مضحك.

5. الـiljins بأنفسهم لا يعذبون المدرسة كلها أبضا ، و هم أيضا يعاملون الناس الذين في صفهم بشكل جيد.

6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

7. أنتم يا رفاق تقولون أشياء مثل " لا أحد يتقدم للدفاع عنها " و لكن عندما نجد منشورا يدافع عنها ، أنتم يا رفاق تسخرون منه.

8. اخرسي فقط و ابقي بلا حركة.

9. عملت معها في 2017 ، هذا كان منذ وقت طويل ، و من تكون لتقول لنا الصحيح من الخطأ ؟ ليس و كأنها كانت من مجموعة تدخلت في الحادثة مع المحررة ( الستايلست ) أيضا ؟ هي تقول أشياء مثل " لديها أشياء جيدة أيضا " و لكن في النهاية هي فقط تحاول أن تجعل من المحررة ( الستايلست ) شخصا غريبا.

10. هذا يجعلها تبدو كـiljin.