القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) لي سومان يهنئ لاي عضو إكسو على تأسيس وكالته الخاصة


هنأ لي سومان عضو إكسو لاي على تأسيسه لوكالته الخاصة. بدأ لي سومان الفيديو بالتحية و بالتعبير عن حماسه بعد سماع هذا الخبر. لم يفوت لي سومان الفرصة في الإشادة بـلاي حيث قال : " كان لدى لاي أعينا لامعة منذ أن كان صغيرا و كان أنيقا أثناء تعلمه الرقص. كان أنيقا في كل شيء."

أضاف أيضا : " إنه يقدر العلاقة بين الناس. و سمعت أنه سيؤسس شركة ترفيهية، و أريد أن أهنئه. أرى أن لديه المقومات في أن يكون منتجا و مؤسسا لشركة بإظهاره لموهبة كبيرة سابقا. أنا متأكد من أنه قادر على إنشاء وكالة ذات أهمية في الصين و العالم. "

عنوان المقالة : بعث لي سومان برسالة فيديو من 4 دقائق مهنئا لاي عض إكسو

الآراء :

1. واو، العلاقة بين SM و لاي هي حقا غير متوقعة.

2. أن أشاهد لي سومان يفعل هذا، أعتقد أنه يريد شيئا من لاي.

3. حلم لاي مثل حلم لي سومان. أرجوكم احترموه. مع أنني لست من المعجبين به، فهو يبدو و كأنه شخص موهوب.

4. أليست هذه هي العلاقة مثل YG و تيدي ؟

5. حسنا، لاي يكسب الكثير من المال.

6. لكن لي سومان يبدو أصغر مما كنت أظن.

7. هو و ذاك الأجنبي أنانيان بشكل متساو، أنا أكرههما.

8. حسنا، كان يتخلى عن نشاطات إكسو لبضع سنوات و الآن هو يفعل ما يشاء..

9. إذا فلماذا لم يترك لاي SM و ركز على نشاطاته في الصين ؟؟؟ إنه غريب جدا...

10. و العلاقة بينهما هي حقا عبارة عن غموض.