القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) [ theqoo ] سوهيون من آكمو تتحدث عن تجديدها لعقدها مع YG


مع اقتراب سوهيون من انتهاء عقدها الحصري مع YG ، فقد تحدثت عضوة آكمو حول التجديد مع YG. و أعربت بقولها : " أن العمل على " Alien " مر بسرعة. لقد جربت الكثير من الأشياء ليس فقط من الناحية الموسيقية ، و لكن أيضًا من الناحية المرئية. لقد دعمتني الشركة تمامًا ، و يمكنني التعبير عن نفسي دون أي ندم. أنا أقوم بخطوتي الأولى كفنانة منفردة ، و أخطط لأظهر نفسي كالفنانة المنفردة سوهيون عندما أكون منفردة و كعضوة من آكمو بطرق مختلفة من الناحية الموسيقية و الصورة. كما قلت في وقت سابق من هذا العام ، هناك أغانٍ جديدة تنتظر إصدارها. رجاء تطلعوا إلى ذلك. "

عنوان المقالة : سوهيون من آكمو " التجديد مع الوكالة ؟ الوكالة تدعمني بشكل تام ، و أنا أستطيع التعبير عن نفسي بدون ندم "
المصدر : Theqoo

1.  YG تدعم آكمو بشكل كامل ، لذا أريد منها أن تجدد عقدها.

2. آكمو جيدون ، و لكنني لا أحب YG ، لا سبب لها كي تغادر YG ، و لكن ما زلت أتمنى أن تغادر YG و أن تذهب لوكالة أفضل.

3. لأكون صادقة ، يبدو أن هناك القليل من الشركات التي تستطيع دعم آكمو مثل YG.

4. أريدها أن تغادر YG ، أعلم أن YG يدعمونها بشكل جيد ، و لكن صورة الشركة سيئة.

5. فقط افعلي ما تريد آكمو فعله ~ ~ ~ ♡

6. سواء جددت آكمو عقودهم مع YG أو أن تنتقل لوكالة أخرى ، سيقومون بعمل جيد.

7. صدقا ، أنا لا أحب YG ، و لكن بالنظر إلى بلاكبينك ، أنا أتمنى أن تجدد عقدها ...

8. أنا لا أريد أن أصرف وون واحدا على YG ، لذا أتمنى أن تغادر YG.

9. لا أعتقد أنها ستجدد عقدها.

10. حسنا ، بلاكبينك يقومون بعمل جيد ، و على أي حال فإن يانغ هيونسوك سيأكل جيدا و يعيش جيدا ...

المصدر من موقع Knetizen