القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] آراء مستخدمي الانترنت حول بيان وكالة SM بشأن قضية آيرين و الستايلست ( محررة جلسات التصوير )


يرجى تفقد المقالة التي كتبناها عن اعتذار آيرين لفهم أكثر للتعليقات :

1. واو واو ، لا بد من أن التسجيل لا يحتمل.

2. أنا على وشك أن أتقيأ ، اغربي عن وجهي.

3. إنها أول مرة تتصرف فيها SM بهذه الطريقة ، أتساءل كم كان سيئا التسجيل.

4. هذا صادم جدا ... أنا حقا أحببت آيرين ... تصرفات آيرين صادمة جدا. لا بد أن المحررة متألمة جدا. كانت تفكر بأطفال SM الآخرين كل هذا الوقت ، أشعر بالسوء عليها ... على هذا المنوال ، كل هذا بلا جدوى ، أتساءل حقا لما هي هكذا.

5. قامت بتشويه صورتها تماما ... سيكون من الصعب العودة من هذا.

6. ليست لديها التصرفات الصحيحة ، لا ؟ لا تعامل الناس على أنهم كذلك ، عوضا عن ذلك ستقوم بتمييزهم و وضعهم في فئات لتتعامل معهم.

7. جوهيون ( اسم آيرين الحقيقي ) ، آيرين ، وداعا هههههههههه

8. هول هل هذا حقيقي ؟ هول ... كان لديها شعور إيجابي ، كنت أتمنى أن يكون ذلك سوء فهم. و لكن تبين أن الأمر حقيقي .. أكره الناس الذين يبالغون في استخدام سلطتهم ثم يدعون اللطافة مع الآخرين ، كنت ضحية لناس مثلها سابقا ㅠㅠ يجعلك حقا تكتئب ... أكره الناس الذين هم كذلك ... تبين أن المسألة صحيحة ... أنا أعلم أننا لا نستطيع معرفة كل شيء عن المشاهير ، و لكن هذا يجعلني أعي أننا لا نعرف حقا ... هذا يجعلني أرتاب منهم كلهم.

9. انتظروا ، المحررة = الستايلست ؟

10. الآيدولز المتعحرفون هم آيدولز فاشلون.

المصدر من موقع PANN좋아!

ملاحظة : الستايلست هي نفسها محررة جلسات التصوير.