القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) اليوتيوبر غابي كوك تتلقى انتقادات لخرقها قواعد الحجر الصحي



عنوان المقالة : " حفلة خلال الحجر الصحي " مستخدمو الانترنت ينتقدون غابي كوك ... " العوائل لا يقدرون أن يبقوا مع أحبائهم الذين يحتضرون "

المصدر : المصدر: Joongang Ilbo عبر Naver

1. [+947, -15] نظام رعايتنا الصحي يتداعى بسبب أشخاص مثلها يحملون الجنسية الكورية و لكن يختارون العيش في بلد آخر و يعودون إلى هنا من أجل فوائد الرعاية الصحية عندما يناسهم ذلك.

2. [+691, -7] لقد أنا متعب جدا من الناس الذين قد غادروا البلاد بقولهم أنهم يكرهون كوريا و لا يدفعون أي ضرائب فقط كي يعودوا عندما يمرضون و يحتاجون للرعاية الطبية.

3. [+542, -4] أعتقد أننا نحتاج في أن نغير النظام. ليس من العدل أن هؤلاء الناس - الذين هم في الأساس أجانب - يحصلون على منافع نظام رعايتنا الصحي بالكامل فقط بالدفع للتأمين الصحي بضع مرات. هذا الشخص كانت تعيش في بريطانيا و فقط عادت كي تتلقى الرعاية الصحية هنا ...

4. [+350, -6] حسنا، حفلة عيد الميلاد هذه ستكشف الكثير من الأشياء أيضا، مثل الأجانب الآخرين الذين مثلها من يعودون دائما إلى كوريا لتلقي رعاية طبية مجانية.

5. [+46, -0] لماذا لا يمكن أن لا تتعالج في البلد الذي تعيش فيه ، لماذا تعود إلى كوريا .. ؟ لا أفهم لماذا ندع الأجانب يعودون هكذا.

6. [+48, -1] لقد كتبت اعتذارا أنها كانت تدفع للتأمين الطبي بشكل مستمر و لكن أنا أعرف أن الدفعات يتم تعليقها إذا ما كنت خارج البلاد لمدة 3 شهور ، إذا فلماذا تكذب ؟

 7. [+29, -4] هي و زوجها ليسا حتى بكوريين و لكن يكسبان كل المال من اليوتيوب بالمحتوى الكوري  و من يعلم إن كانا يدفعان ضرائب بشكل ملائم. هم يستخدمون كوريا من أجل المحتوى و الآن يستخدمان كوريا من أجل نظام رعايتنا الصحي ... هل يظنان أننا حمقى بقبول هذا ؟ كيف هم مختلفان عن ستيفين يو ؟!

8. [+22, -0] كيف للناس أن لا يفهموا ما يعني الحجر الصحي الذاتي ؟ يعني أنه لا يجب عليك أن ترى أي أحد لأسبوعين. رجاء حاولوا على الأقل اتباع التعليمات.

9. [+20, -0] رجاء امنعوا الكوريين الذين يعيشون في الخارج من العودة للبلاد فقط عندما يكونون مرضى.

10. [+16, -0] غابي : لقد دفعت كل تأميني الصحي.
مستخدمو الإنترنت : دفعاتك يتم تعليقها تلقائيا عندما تغادرين البلاد.
هل لنا التحقق من مدى صحة الأمر ؟



بعد نشر منشور المجتمع هذا أمس ، قرأت جميع التعليقات واحدا واحدا. أشعر بالخجل و خيبة الأمل من نفسي كوني مهملة للغاية.

لم أكن فقط مهملة بقواعد الحجر الصحي و لكن بدلاً من الاعتذار بشكل صحيح حاولت أن أشرح نفسي. إنني أدرك أن هذا تسبب في خيبة أمل و غضب. أنا آسفة حقًا لذلك، خاصة لأولئك الذين وثقوا بي. لقد تم تحذيري من أن ما كتبته في البداية قد يكون له تداعيات سلبية على عمال القطاع الطبي الذين ذكرتهم في المنشور. هذا هو آخر شيء أريده أن يحدث، لذلك قمت بتعديل هذا المنشور للاعتذار.

اعتذاري لا يغير من حقيقة أن ما فعلته كان خطأ. ليس لدي أي عذر لأفعالي ، لقد كان خطأي. إنني أدرك المسؤولية الجسيمة التي أتحملها مع هذه القناة ، و لقد تلقيت انتقاداتكم و خيبة أملكم ، و سأسعى لأن أكون أكثر مسؤولية في أفعالي.

بعد أن انتهيت من الحجر الصحي ، سأحرص على اتباع البروتوكولات بدقة. في هذه الأثناء ، سوف أوقف التصوير و إنشاء المحتوى مؤقتًا في كوريا حيث خططنا للتفكير بالأمر و القيام بكل ما بوسعي كي أتعلم أن أكون أكثر مسؤولية.

أخيرًا ، أعتذر مرة أخرى لجميع عمال القطاع الطبي الذين يعملون بلا كلل لمحاربة كوفيد، و لكم جميعًا الذين يأخذون هذا الأمر على محمل الجد و يعملون معًا لوقف انتشار الفايروس. لكم جميعًا احترامي الشديد و أنا آسفة بشدة.