القائمة الرئيسية

الصفحات

الستايلست التي اعتذرت لها آيرين عضوة ريد فيلفت تكتب منشورا لتوضيح بعض الأمور

كتبت محررة جلسات التصوير و الستايلست التي اتهمت آيرين بسوء السلوك و الذي أدى لاحقا لتلقيها لا عتذار منها منشورا لتوضيح بعض التفاصيل و الطلب بعدم التعليق بتعليقات كارهة.

عبر ستوري حساب الانستغرام الخاص بها ، كتبت الستايلست هذه الرسالة ، و التي أشارت فيها لآيرين بـ C و وكالة SM بـ B

" لقد تأذيت بالفعل و أنا لن أنسى هذا الألم. على أي حال ، أردت اعتذارا مباشرا من C كي أحمي كرامتي كإنسان ، و التقيت C مع مسؤولين من شركة B. تطلب الأمر بعض التنسيق و الوقت لاجتماع البارحة كي يحدث.

بعد أن قمت أولا برفع منشوري ، أنا لم أقم باتخاذ أي إجراء بسبب أنني أيضا احتجت للقيام بقرارات حكيمة و منطقية في كل لحظة للتحضير لهذا الموقف. أنا لم أرد أن أضيف النار إلى الشكوك الكثيرة و الفوضى.

اعتقدت بأنه لم يكن هناك داع لاتخاذ إجراء متسرع لأنني تلقيت بعد الحادث مباشرة اعتذارًا من الشخص الذي وظفني من الشركة B و المانجرز الذين كانوا هناك ، و قد اعترفوا بأفعالها الخاطئة.

لم أكن أبدا ستايلست لفرقة C. لقد تم تكليفي عبر طرف خارجي ليوم واحد من أجل القيام بتنسيق التصوير في يوم الثلاثاء الـ20 من أكتوبر ( لقد تم تكليفي أولا في الـ5 من أكتوبر. و تلقيت رسالة إيميل رسمية حول الموضع في الـ6 من أكتوبر ، و تحضرت لـ15 يوما بطلب من الشركة B و الفرقة C ).

كتبت " شخص التقاني لأول مرة " لأن C نسيت ذاك اليوم الذي عملت فيه معي لجلسة تصوير في مجلة ما عام 2016 ( أنا أيضا أكدت هذا البارحة عندما التقينا ) و أيضا لأن أفعالها كانت شيئا لم تحدث معي فقط بل مع محرر أصغر مني كان يساعدني في ذلك اليوم و لمساعدة.

لأجل ذاك السبب ، هذان الشخصات أتيا معي في اللقاء من أجل الاعتذار. تحدثا مع أشخاص من شركة B و لـ C و كلاهما تلقيا اعتذارا من C.

ظننت منذ البداية أنه لم يكن هناك داع للرد على التعليقات الخبيثة من معجبي C عديمي التفكير. لا زلت أشعر بنفس الشعور. السبب أنني لا أزال لم أتخذ أي إجراء بسبب أنني قررت أنني بحاجة لفعل شيء ما حيال هذا الموضوع ، أسس أهدافي و موضوعي كان بأن لا تقوم C مجددا أبدا بالتصرف هكذا تجاه أي أحد و أن تلتقي هي بي و و بعضوي فريقي و أن تعتذر. منذ أن حدث هذا ، أوقفت كل شيء بعد أن تلقيت اعتذارا رسميا البارحة.

على الرغم من أن بعض الناس قد تخيلوا و تكهنوا بشأن هذا ، فلم يحدث شيء مثل تسوية مالية. ( حاليًا تجري عملية تلقي لراتبي و تعويضي عن العمل ليوم واحد في الـ20 من أكتوبر). كما أن كلمة " تسوية " لم تطرح في اجتماع البارحة. كان لقاء اعتذار و ليس لتسوية.

توجب علي أن أحمي نفسي حتى النهاية. في الاجتماع ، طلبت خطاب اعتذار يتضمن اعتراف شركة B و C عن الأفعال الخاطئة ، و الاعتذار ، و التعهد بعدم القيام بمثل هذه الأفعال مرة أخرى لأنه لم يكن هناك سبب لي في الاستمرار في التعرض للهجوم العشوائي من قبل أشخاص طائشين. لن يكون هناك المزيد من سوء الفهم. سيكون هذا المنشور أيضًا آخر مرة أعبر فيها عن موقفي بشأن هذه المسألة.

أنا شخص واحد. لقد تمسكت بأخلاقيات عملي التي أؤمن بها و دائمًا ما أبذل قصارى جهدي في أي وظيفة أوكلت إلي. أنا أيضًا أرتكب الأخطاء ، و يمكن أن ينظر إلي كشخص سيء من قبل شخص ما و كإنسان جيد من قبل شخص آخر. C هي نفسها بهذه الطريقة. لكن لم أستطع أن أستنتج أن هذه الحادثة كانت شأني الشخصي. لقد تصرفت بهذه الطريقة من أجل التعافي من التشهير و لحماية كرامتي ، و أنا من أكملت كل عملي المهني المتعلق بتفويضي ، و زملائي الذين كانت لهم نفس التجربة.

أنا سأعمل بجهد كي أتخطى هذا الألم بطريقة ما و أن أعود لمكاني كي أواصل حياتي. أيضا ، لن أتفاعل أو آخذ أي إجراء مرتبط لهذه الحاثة. ليس من أجلي ، إنه آخر فعل اعتبار لـ C التي أتت إلى اللقاء البارحة. أيضا ، إن كنت أيضا من معجبي C الذين يهتمون بصدق لها ، أتمنى أن لا تتخطوا الحد و أن تتوقفوا. هذه المناشير لا تؤذيني إطلاقا و هي لا تؤثر على C بطريقة إيجابية.

أخيرا ، توقعت لحد ما ، بسبب حجم الحادثة ، انتهاك خصوصيتي و إثارة الشائعات عن طريق تلاعب الإعلام الدرامي ، و على الرغم من أنني أعلم أنه لا يمكنني على الأغلب منع هذا ، فسيكون جيدا إن توقفتم الآن. أنا أيضا أحضر شيئا ما بخصوص هذا.

هذا المنشور أصبح طويلا. من موقفي ، توجب أن أكتب هذا. أنا شخصيا أعتذر بعمق لطاقم الشركة B للتسبب بهذا العمل المتعب.

أخيرا ، أنا بصدث أطلب من الناس الذين يقرؤون هذا المنشور. أتمنى التوقف عن كتابة المنشورات و التقارير التي تتكهن بأمور حول هذا الموضوع ، و التي أدت في النهاية إلى التسبب في حدوث ألم أكبر و ضرر للجميع. شكرا لكم. "

المصدر من موقع Soompi