القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مشاهدو البرامج الترفيهية مرهقون من كمية البرامج المتعلقة بحياة المشاهير




عنوان المقالة : " بيع حياة المشهورين الخاصة " ، الأمر يتكرر مرارا و تكرارا على التلفاز
المصدر : Han عبر Naver

1. [+770, -7] أنا متعب و منهك من الأمر، لم أشاهد التلفاز منذ 9 بسبب هذا.

2. [+562, -86] أنا متعب و منهك. إنها مزحة أن أشخاصا مثل كانغ هودونغ و يو جايسوك و لي يونغجا ما يزالون يسيطرون على برامج التلفزيون و يكسبون مئات الآلاف على الحلقة .. علينا أن نقوم بتنظيف صناعة البث التلفزيوني.

3. [+599, -170] لقد رميت جهاز التلفزيون الخاص بي، سئمت من الأمر، سئمت من رؤية المشاهير في كل مكان. هام سو-وون و زوجها الذي هو أصغر منها. عائلة لي هوي جاي. بارك ناري و طاقم برنامجها " I Live Alone ". كانغ هودونغ، كيم هيتشول، لي سانغمين. كل ما يفعلونه هو الأكل كالخنازير، و أخيرا، كل مغنيي التروت الذين على التلفاز طوال اليوم. لا أطيق جانغ مين هو. سئمت جدا من كل حلب مغنيي التروت مرارا و تكرارا. ثم هناك راين، لي هيوري، و يو جايسوك. سئمت منهم أيضا. أنا متعب بالفعل من البقاء في المنزل طيلة الوقت و لكن البرامج الترفيهية لا تساعد أيضا.

4. [+219, -4] العديد من برامج الواقع هذه تم الإثبات بأنها مزيفة أيضا.

5. [+216, -8] هذه العروض قد تبدو حقيقية و لكن الحلقات مخططة لها على أية حال.

6. [+179, -1] لا أعرف متى بدأ كل هذا لكن الأمر يبدو طبيعيا عند مشاهدة المشاهير يمزحون في برنامج ما، و أن تتم مشاهدة حياتهم الخاصة في برنامج آخر. في أيامي عطلتي، أنا أساسا أشاهد المشاهير طوال اليوم على التلفاز. إنه ممتع أكثر من تشغيل فيلم وثائقي أو مشاهدة Animal Planet ( قناة أمريكية تبث برامج عن الحيوان ).

7. [+119, -0] أنا فقط أغير القناة عندما يكون البرنامج حول حياة المشهور الخاصة مجددا. لماذا يجب أن أهتم بحياتهم ؟

8. [+102, -0] عندما تقلب بين القنوات، ترى المشاهير يربون أطفالهم، يطبخون، يغنون التروت، يقومون بتجارب الأداء... الآن أنت تراهم على قناة طقس الصباح. بكل نفس المحتوى باختلاف الوجوه.

9. [+100, -5] سئمت من يو جايسوك، كانغ هودونغ، بارك ميونغسو، لي هيوري ... هؤلاء هم الناس الذين كانوا مشهورين منذ أن كنت مراهقا و لا تزال البرامج التلفزيونية تقوم بحلبهم من 20 عاما. لماذا لا نقوم باكتشاف مواهب جديدة ؟ لا نقوم بالسماح لنفس الأشخاص بحلب النظام لعقود ؟ و رجاء توقفوا عن العروض التي يضعون فيها كاميرات في منازل المشاهير. كل الأمر مخطط له و مزيف.

10. [+81، -0] أصابت هذه المقالة في مقتل. يبدو أن جميع البرامج التلفزيونية مؤخرًا تتمحور حول كل ما يفعله المشاهير إلا عندما يكونون نائمين.

11. [+59، -0] بمجرد أن يصبح شخص ما مشهورًا ، فإنه يحاول جر جميع أفراد عائلته إلى الأمر، لأأبناء عمومتهم البعيدين ، ثم يحاولون نقل شهرتهم إلى أطفالهم ... هذا يبدو خطأ، خاصة عندما لا يتمكن الممثلون المتلهفون من الحصول على نفس الفرص لمجرد أنهم لا ينتمون إلى مثل هذه العائلات. نحتاج إلى التأكد من إعداد نظام اختبار مناسب حتى لا يتم إساءة استخدام الموضوع.

12. [+30، -0] لقد أصبح الأمر أساسا ملعبًا للمشاهير. إنهم في كل برنامج تلفزيوني يقومون بجولة في المطاعم ، و يمزحون، و يلعبون الألعاب ، و يربون أطفالهم ، بينما يكسبون الملايين طوال الوقت. لماذا ستشاهد ذلك ؟